العرّاب الفنيمشاهير العالم

تفاصيل صادمة عن اعتداء أوزجان دينيز على زوجته بالضرب وتهديدها بالقتل!

تابعنا على

صدمة كبيرة سبّبتها الأخبار التي انتشرت عن تعامل الممثل التركي أوزجان دينيز مع زوجته السابقة فايزة أوكتان ما دفعها لتقديم دعوى ضده.

صحيفة “حريات” التركية نشرت تقريراً يكشف عن تعرض فايزة للضرب من قبل أوزجان قبل زواجهما وهي حامل من أجل توقيعها على عقد تنازلها على حقوقها.

فقد اكتشفت فايزة أن أوزجان يخونها مع حبيبته السابقة ما دفعها لترك المنزل لكنه أجبرها على العودة بالتهديد وقفل الباب عليها ورغم محاولاتها التحرر منه لكنها لم تنجح.

أوزجان في وقتها ضربها على راسها وبطنها وهي حامل وهدّدها بأنّه سيستخدم السلاح الموجود لدى شقيقه ضده إذا لم تتجاوب معه.

بعد فترة وعدها أن كل شيء سيكون على ما يرام لكن ذلك لم يحصل حيث عاد بعد الزواج ليطلب منها توقيع العقد وأُجبرت على فعل ذلك لحماية ابنها.

أثناء قضائهما عطلة في ألمانيا حصل شجار بينهما لأنها اكتشفت أنه يتواصل مع فتاة عبر الهاتف فضربها وهددها بإطفاء السجائر في وجهها في حال أخبرت الشرطة.

حصلت فايزة على تقرير عن تعرّضها للضرب وتقدّمت بدعوى طلاق فما كان من شقيقه إلا أن هاجم منزلها وهددها كي يحصل على التقرير وقام بحذف الصور التي تُظهر تعرّضها للضرب كما أن أوزجان هددها بقتلها كي يحصل على حضانة طفله.

المدّعي بعد كل هذه الأحداث وافق على طلب الحماية التي تقدّمت به فايزة وأجبر أوزجان وشقيقه على افبتعاد عنها لمدة شهر وعند انتهاء المدة طلبت فايزة تمديدها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أوزجان دينيز – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى