العرّاب الفنيمشاهير العالم

أوزجان دينيز بتعليقه الأول على اعتدائه بالضرب وتهديد زوجته السابقة بالقتل!

تابعنا على

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها الأخبار التي انتشرت عن قيام الممثل التركي أوزجان دينيز بالإعتداء بالضرب على زوجته السابقة ووالدة ابنه فايزة أوكتان خرج عن صمته ليوضح.

وفي بيان نشره أوزجان قال فيه:

“لا أقبل الافتراءات التي تم تداولها في الصحف وعلى مواقع التواصل اليوم، والتي ليس لها أي أساس من الصحة.. ادعاء واجهته قبل سنوات لكن لسبب ما لم يتم نشره في الصحف حينها بل الآن! فكرتهم “ارمي الطين وسيبقى أثره””.

وتابع:

“لم أمارس العنف ضد زوجتي السابقة، ولم أجعلها ضحية لا بشكل مادي ولا معنوي.وطبعاً محاولة عكس صورة كهذه عني في الوقت الذي يشارف فيه مسلسلي الجديد أن يبدأ هو شيء آخر”.

وأضاف:

“هناك الكثير من الكلام الذي يمكنني قوله، لكني أصمت لانني لا أريد ان تكون هناك تسجيلات من الممكن أن تظهر أمام ابني في المستقبل وتحزنه. أنا في هذه الحياة أفكر بابني، أكثر شيء قيم لدي. وحتى إن حاولوا أخذه من بين يدي، فأنا أحاول أن أحمي ابني دون أن أجعله يتضرر من هذه المشاجرة القبيحة. أنا مشغول ببناء مستقبله، محاولاً أن أترك له إرث مادي ومعنوي جيد”.

وختم قائلا:

“ليس من طبعي أن أتكلم عن والدته في الوسط، لم أفعل ولن أفعل هذا ابداً. أنا فقط كشخص وكأب أجد أنه من الصواب السعي للحصول على حقوقي في الجهات الرسمية لأخذ الاحتياطات اللازمة عندما يكون هناك احتمال لوجود ضرر لي او لطفلي، ولن أسمح أبداً بإهدار مستقبل ابني”

وكانت صحيفة “حريات” التركية قد نشرت تقريراً تؤكد فيه تعرّض فايزة للضرب من قبل أوزجان وتهديدها بالقتل وقوة السلاح من أجل عدم طلب الطلاق.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أوزجان دينيز – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى