العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارين رزق الله تساند بديع أبو شقرا:”الممثل اللبناني ما ببيع”…والعرّاب يرد!

بعد الإنتقادات الكبيرة التي تعرّض لها الممثل اللبناني بديع ابو شقرا إثر تصريحه الأخير أن الممثل اللبناني لا يبيع في الخارج، علقت الممثلة كارين رزق الله على الأمر.

كارين وفي حديث لها مع برنامج the insider على هامش المؤتمر الصحافي لإطلاق مسلسلها “350 غرام” قالت أنّها لا تريد الدخول في هذا السجال.

واوضحت كارين أنّ كلام بديع لا يعني الإنتقاص من موهبة الممثل اللبناني ولا الممثل السوري بل أنّ الأخير هو الأكثر انتشاراً في السنوات الماضية.

وأضافت كارين أنّ السبب في ذلك هو خروج الممثلين السوريين من سوريا والانتشار في عدة بلدان عربية بينما الممثلين اللبنانين موجودين في لبنان.

العرّاب: لا علاقة لمكان تواجد الممثل كي يكون منتشراً أكثر من غيره فعلى سبيل المثال الممثلين المصريين متواجدين في مصر لكنهم الأكثر انتشاراً عربياً شئنا أم أبينا، لذلك فالممثل اللبناني والسوري كانا عاملاً مساعداً لبعضهما البعض بسبب الحرب في سوريا وبسبب عدم دعم الدولة للدراما في لبنان من جهة أخرى، وربما من الأفضل أن يتوقف هذا السؤال الذي في كل مرة يتم فتح ثغرة جديدة فيه، فموهبة الممثل تطغى على جنسيته وهذا ما يحصل في هوليوود حيث الكثير من نجومها ليسوا محليين.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

كارين رزق الله – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى