العرّاب الفنيمشاهير العرب

تزوّجا رغم فارق السن…قصة حب أيمن زيدان ونورمان أسعد تحوّلت لحقيقة!

تابعنا على

في وقت كان الجميع يُعبّر عن إعجابه بمسلسل “يوميات جميل وهناء” والإنسجام الكبير بين بطليه أيمن زيدان ونورمان أسعد، كانت تدور في الكواليس قصة حب مميّزة بينهما ساهمت في الشعبية الواسعة للعمل.

قصة رجل يظن أنّ زوجته لا تغار عليه فيحاول بشتى الطرق تغيير ذلك دون أن يدري الإثنان أن حبّهما في المسلسل سيتحوّل إلى حقيقة وأنّ العمل سيُحقق نقلة كبيرة في مسيرتهما الفنية ولا زالا في أذهان الجمهور حتى اليوم.

فارق السن بينهما لم يُشكّل عائقاً، فعند تصوير المسلسل عام 1997 كان أيمن يبلغ من العمر 41 عاماً بينما نورمان كانت تبلغ 22 عاماً لكن الحب قرّب المسافات بينهما واشعل قلبهما.

في ذلك الوقت كان أيمن منفصلاً عن زوجته الأولى بعد 14 عاماً على ارتباطهما وأنجب منها 4 أولاد وعند انتهاء المسلسل قرّر الزواج من نورمان وتتويج قصة الحب التي جمعتهما لأشهر في الكواليس على مدى 40 حلقة.

هذا الزواج لم يستمر طويلاً لينفصل أيمن ونورمان بهدوء تام وبدون أي ضجة إعلامية واستطاعا أن يُعيدا ثنائيتهما إلى الواجهة من جديد حين شاركا في بطولة الجزء الثاني من المسلسل “ألو جميل ألو هناء” ويؤكدان على علاقة الصداقة التي لا زالت تربطهما.

سنة واحدة فقط دام انفصال الثنائي ليجمعهما الحب من جديد ويتزوّجا لمدة ثلاثة سنوات ويُرزقا بابنتهما “جودي” إلا أنّ الطلاق حصل مرة أخرى عام 2003 لتكون الطفلة ثمرة ثنائية لا زال صداها مستمراً بعد مرور 18 سنة.

تزوّج أيمن من بعدها كويتية من خارج الوسط الفني، لكن هذا الزواج لم يدم إلا أشهر قليلة، ورزق منها بإبنة واحدة بينما ابنته “جودي” تعيش في حضن والدتها.

نورمان تزوّجت بعد سنة من انفصالها عن أيمن بالمخرج العراقي عدنان إبراهيم وانفصلت بعد سنة ايضاً لكنه توفي مقتولا بعد فترة في جريمة غامضة، فعادت وتزوّجت من السياسي العراقي نهرو عبد الكريم وأنجبت منه 4 أولاد وتعيش في الأردن وابنتها “جودي” معها

 

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أيمن زيدان – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى