العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيت ميدلتون تُرعب أولادها بتصرفاتها.. وهي تكشف عن معاناتها اليومية معهم!

تابعنا على

كشفت دوقة كمبردج كيت ميدلتون عن التحديات التي واجهتها في تعاملها مع أطفالها أثناء الإغلاق الناتج عن فيروس كورونا المستجد، قائلة إن اعتناءها بأبنائها الثلاثة في هذه الفترة أرهقها بشدة.

وأكدت كيت أنها شعرت بالإرهاق الشديد جراء اعتنائها بأبنائها الثلاثة، جورج وشارلوت ولويس أثناء الإغلاق العام، مضيفة: “أثناء الإغلاق كان على الآباء والأمهات القيام بأدوار إضافية مع أبنائهم ربما لم يقوموا بها من قبل”.

وأكملت كيت ضاحكة: “لقد أصبحت مصففة شعر لأبنائي خلال هذا الإغلاق، وهو أمر يثير رعب أطفالي كثيراً”.

وتابعت “كان علينا أن نصبح مدرسين لأبنائنا، وأن نقوم بالكثير من المهام الأخرى ونبذل قصارى جهدنا لإنجاحها. كل هذه الأمور كانت تشعرني بالإرهاق في نهاية اليوم”.

وأشارت كيت إلى أن زوجها الأمير ويليام كان أكبر داعم لها خلال الوباء، مؤكدة على ضرورة تواصل الأمهات مع أحبائهن وأصدقائهن لمساعدتهن على التعامل مع مشكلات الصحة العقلية، التي قد تصيبهن بسبب الوباء.

وأوضحت قائلة “إن القدرة على مشاركة تجربتك الخاصة مع الآخرين الذين يمرون بالشيء نفسه يجعل الأمر أقل صعوبة، ويجعلك تشعر بأنك أقل عزلة؛ لذلك من المهم حقاً التواصل مع الأحباء والأصدقاء”.

وفي بداية الشهر الحالي، أمر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بإقفال جميع المدارس في البلاد حتى فبراير على الأقل وسط زيادة في حالات كوفيد-19 وبعد تفشي كورونا، انتقلت عائلة كمبردج من قصر كنسينغتون إلى منزلها الريفي في نورفولك.

وأمضت العائلة المكونة من خمسة أفراد عيد الميلاد هناك أيضاً، متجاهلين، مع بقية أفراد العائلة المالكة، تقاليد عيد الميلاد المعتادة إلى جانب الملكة إليزابيث، في نورفولك أيضاً.

وكانت كيت ميدلتون قد فازت بكونها أهم مؤثّرة في مجال الموضة للعام 2020 بحسب استفتاء أجراه موقع Love the sales البريطاني.

الموقع متخصص بتحليل المبيعات على أساس الأبحاث التي يجريها الجمهور حول إطلالات المشاهير والزي الأكثر شعبيّة الذي اختارته كايت خلال 2020 كان ثوباً مطبّعاً بالأزهار.

العرّاب

 

إقرأ أيضًا: ناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

كيت ميدلتون – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى