العرّاب الفنيشاشة

نادين نجيم نجمة الدراما العربية المشتركة في كلّ الأوقات.. إليكم الدليل!

حفرت النجمة نادين نجيم اسمها في الدراما العربية المشتركة بحروف من ذهب، فرغم غيابها عن الساحة منذ رمضان 2019 والذي عُرض فيه مسلسل “خمسة ونص”، إلاّ أنّ أعمالها تتصدّر الشاشات العربية في كلّ الأوقات.

مسلسل “سمرا” الذي عُرض على معظم القنوات تقريباً، يُعاد عرضه مجددًا على شاشة الـ MTV ويلقى أصداءً مميزة لدى الجمهور اللبناني.

أما في مصر، فبعد عرض مسلسل “خمسة ونص” على أكثر من قناة، يُعاد اليوم عرض مسلسل “طريق” على شاشة “القاهرة والناس” وأيضاً يُحقق نجاحاً كبيراً لدى الجمهور المصري.

على قناة السومرية اليوم يُعرض لنجيم مسلسلين وهما “سمرا” و “الهيبة” بجزئه الأول، فيما مسلسل “نص يوم” يُعرض اليوم على شاشة “تلفزيون لبنان”

 يُعرض لـ نادين نجيم في رمضان 2021 مسلسل “عشرين عشرين” وهو من بطولتها إلى جانب النجم السوري قصي خولي، وكتابة نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “الصبّاح أخوان”. ومن المتوقع عرضه على الـ MBC و MTV وغيرها من القنوات العربية.

على صعيد آخر، حازت نادين على جائزة النجمة الأكثر تأثيراً من مجلة زهرة الخليج بالمنافسة مع العديد من النجوم العرب وحصلت على النسبة الأكبر من التصويت.

الجائزة نفسها نالتها نادين حسب استفتاء أجراه موقع ET بالعربي لعام 2020 حيث أكّدت من خلال ذلك أنها ورغم الغياب فإنّها تتمتّع بشعبية كبيرة.

العرّاب

 

إقرأ أيضًا: ناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

 

نادين نجيم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى