متفرقات

اغتصاب كلب في السعودية..حادثة تثير الذعر والقلق لدى السعوديين – صورة

اغتصاب كلب في السعودية

تصدرت هاشتاجات حول اغتصاب كلب في السعودية قائمة تريند موقع تويتر في السعودية، وسط مطالبات من المغردين للجهات الأمنية بالقبض على المسؤول.

وفي التفاصيل، أحدثت صورًا متداولة ل كلب في حالة إعياء شديدة في الرياض، زعم ناشروها أنه تعرض للاغتصاب، ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، الأمر الذي استدعى “جمعية رحمة للرفق بالحيوان”، إلى إصدار بيان رسمي توضح فيه حقيقة ما حدث.

وقالت الجمعية في بيان لها: إنها “تلقت بلاغًا يفيد بوجود حالة لكلب مصاب وقد تعرض للإساءة وذلك في حي العارض وعلى طريق الرياض القصيم السريع بجوار أحد لافتات الطريق”.

[advertise]

وأضافت: أنه “تم العثور على الكلب مقيدًا وبجواره وعاء للأكل ووعاء آخر للماء، وكان هناك اثنان من المتطوعين والذين يقومون بمعاينة الحالة وقد تم تخدير الكلب قبل الوصول له”.

وأوضحت الجمعية، أنه “من خلال فحص الحالة تبين ما يلي: ربط قوائم الكلب الخلفية وسحله. لمسافة ليست بالقصيرة مما تسبب في كسر الظهر (الشلل) وكذلك كسر في الأقدام وخروجها من الجلد”.

وتابعت: أنه يوجد “تعفن المنطقة السفلية بالكامل ووجود عدد كبير من الديدان داخل الجروح المكشوفة. وارتفاع درجة الحرارة بسبب الالتهابات والإصابات البالغة، وعدم قدرة الكلب على الأكل والشرب”.

العرّاب

 

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

اغتصاب كلب في السعودية – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى