مشاهير العرب

عمرو دياب يصدم الجمهور بصور رومانسية مع حبيبته الجديدة..تعرّف إليها!

عمرو دياب وصور رومانسية مع أنجي كيوان

صدم النجم المصري عمرو دياب الجمهور بعد تسريب صور له مع الإعلامية إنجي كيوان وهما بأوضاع رومانسية بعد أسابيع من انفصاله عن الممثلة دينا الشربيني.

تصدر الهضبة، بعد انتشار صوره مع المذيعة إنجي كيوان، وهو ما أثار تساؤلات جمهوره حول أسباب هذه الصور، وأكدت مصادر صحافية أن الصور ترجع إلى كواليس إعلان جديد للهضبة في دبي.

وحقيقة الأمر أن تلك الصور من اعلان خاص بالعطر الجديد الذي أعلن عنه منذ فترة عمرو دياب . وكان قد فاجأ دياب محبيه بطرحه عطر جديد يحمل اسمه ونشر صورة لزجاجة العطر مكتوبا عليها “عمرو دياب” وعلق على الصورة كاتباً: “اختياري الأول في العطور، سيكون متاحاً في جميع أنحاء العالم قريبًا، ابقوا منتظرين”.

فهل تكون إنجي هي حبيبة عمرو في الإعلان فقط أم أنّ للموضوع تتمة أخرى؟

على صعيد آخر، فاجأت الإعلامية المصرية بسمة وهبي الجمهور العربي بعد أن أعلنت رسميًا خبر انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني بعد أن التقت عمرو وكشف لها كلّ التفاصيل.

بسمة كشفت في فيديو جديد لها كلّ تفاصيل هذا الإنفصال وقالت في الفيديو:

[advertise]

“أنا النهاردة يا جماعة بما إني قابلت النجم الجميل عمرو دياب فأنا عرفت هو ودينا الشربيني سابوا بعض ليه، للأسف مضطرة أقولكم إنهم سابوا بعض من نبرّنا يا جماعة”.

وأضافت: “عمرو دياب قمر يا جماعة وجميل وبيبي ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه، وهي كمان كل حاجة حلوة فيها على فكرة، جبناهم الأرض للأسف، حسد وعينينا ونبرّنا عليهم، وحتى بعد ما سابوا بعض مش سايبينهم في حالهم وبنسخنهم على بعض”.

ووتوجهت إلى الإعلامي تامر أمين والذي كان قد هاجم في وقت سابق الشربيني؛ قائلةً: “تامر يا أمين مفيش داعي البوتاجاز، مفيش داعي يا تامر، بالراحة عليهم يا تامر أنت جاي تهدي النفوس، وبعدين يا تامر أومال أما أنت تعمل كده أنا هطلع أعمل إيه في برنامجي الجديد؟ أعمل إيه أنا؟”.

العرّاب

 

[advertise]

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

عمرو دياب – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى