العرّاب الفنيمشاهير العرب

ايلي صعب يحتفل بخطوبة ابنه الأصغر.. شاهد العروس الجديدة – صورة

خطوبة ابن ايلي صعب الأصغر من هذه الشابة

تابعنا على

احتفل مصمم الأزياء اللبناني العالمي ايلي صعب بخطوبة إبنة الأصغر ميشال على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى كاتيا.

هذا الخبر تصدّر الترند في الساعات الأخيرة، وقد أبدى الكثيرون إعجابهم بخطيبته التي تدعى كاتيا، إذ تمتلك ملامح جمالية طبيعية ناعمة، حتّى أنّ البعض شبّهوها بزوجة إيلي صعب جونيور، كريستينا مراد.

انتشرت صورة ابن إيلي صعب الأصغر برفقة خطيبته كاتيا وهي تبرز خاتم الخطوبة في إصبعها، فتفاعل الجمهور وكتبوا التعليقات ليباركوا لهما، متمنين لهما الاحتفال بالفرحة الأكبر، حيث بالطبع سيحظيا بحفل زفاف أسطوري تحلم به كلّ فتاة!

على صعيد آخر، خلال مقابلة أجراها مصمم الازياء اللبناني الشهير إيلي صعب مع قناة الجزيرة، أوضح أن انفجار مرفا بيروت في الرابع من آب / أغسطس والدمار الذي خلّفه وراءه لا يختلف ابداً عن الدمار الذي تركه 15 عاماً من الحرب الأهلية، وقال صعب أنه استذكر أيام الحرب الصعبة آسفاً أن الوضع لم يتغير منذ سنوات طويلة.

وأكد إيلي أن كل ما تحطم في دار الأزياء الخاص به قابل للتصليح، لكنه تساءل “من سيعيد الضحايا الذين قضوا؟”، وشكر الله أنه وعائلته بخير.

وأضاف المصمم المعروف عربياً وعالمياً أن ما حصل لم يفقده الأمل ولم يحثه على أخذ قرار الهجرة، بل العكس صحيح، فقد قرر التمسك ببيروت أكثر متأملاً ان يكون الغد أفضل من اليوم.

من جهة أخرى تحدث إيلي عن اللحظات الأولى بعد الإنفجار والخوف الكبير الذي اعتراه بعد أن راى ابنه مضرّجاً بالدماء إثر جروح في رأسه ويديه.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

ايلي صعب – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى