العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بيرين سات وزوجها بوضع حميمي جداً بعد فترة على خلافهما – صورة

بيرين سات وزوجها بوضع حميمي!

تابعنا على

أجواء من الحب والرومانسية عاشتها النجمة التركية بيرين سات مع زوجها الفنان كنان دوغلو في حفل الذكرى التاسعة لتعارفهما الذي أقاماه.

وفي التفاصيل فقد أقامت بيرين هي وزوجها حفل جمعوا به الأصدقاء المقربين حيث احتفلوا بهذه المناسبة السعيدة وسط أجواء تفاعلية مفرحة.

وشاركت بيرين سات صوراً من الحفل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام حيث ظهرت إلى جانب أصدقائها وهي بغاية السعادة.

وفي إحدى الصور ظهرت بيرين وهي تجلس في أحضان زوجها بطريقة أثارت الكثير من الجدل خاصة بعد الخلافات التي عانى منها الزوجان في الفترة الأخيرة.

الجدير ذكره أن بيرين سات كانت قد نالت جائزة أفضل ممثلة لعام 2020 عن دورها في مسلسل “عطية” التي تم طرح الجزء الثاني منه عبر Netflix سبتمبر الماضي.

تحدّثت الممثلة التركية بيرين سات عن النجاح الكبير الذي حقّقته في مسلسلها الجديد “عطية” الذي تم عرضه عبر نتيفلكس كما كشفت عن علاقتها مع زوجها.

بيرين قالت أنّ تصوير العمل مرّ بفترات صعبة للغاية، لكنّها قدّمته بكل حب، مشيرة إلى أنّ الكثيرين يقومون بتقييم الممثل تبعاً لجسده، لكنّها أصرت على البقاء على طبيعتها.

وعن علاقتها بزوجها الفنان كنان دوغلو بعد كل الأخبار التي تحدّثت عن انفصالهما قالت بيرين أنّهما انتقلا لمرحلة جديدة من علاقتهما حيث يقومان بتسجيل الأغاني التي كتبتها وستبدأ بإصدار قصصها.

بيرين تُحقق نجاحاً كبيراً عبر شبكة نتيفلكس من خلال مسلسل “عطية” الذي صدر جزئه الثاني مؤخراً ومن المتوقع أن يصد الجزء الثالث في منتصف العام القادم.

عمار البري

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

بيرين سات – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى