العرّاب الفنيمشاهير العالم

كايلي جينر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بطريقة فخمة.. شاهد فيديو الحفل

تابعنا على

احتفلت كايلي جينر النجمة الأكثر متابعة في العالم على الإنستغرام بميلاد ابنتها الوحيدة ستورمي الثالث في أجواء طفولية فخمة ومميزة.

وشاركت جينر متابعيها على تطبيق “إنستغرام” بالتجهيزات المميّزة التي اختارتها للاحتفال بميلاد ابنتها، حيث أحضرت ألعاباً عليها وجه الطفلة مع بالونات ملونة، إضافة الى سيارة لتحضير الأطعمة الجاهزة المتنوعة والمفضلة للأطفال، وتم تجهيز ركن خاص بالحلويات المتنوعة.

ونشرت جينر مجموعة من الصور التي تجمعها بابنتها وعلّقت عليها: “شكراً لك يا الله على هذه الهدية الصغيرة، كانت مشاهدتك حبيبتي وأنت تستمتعين بتجربة كل شيء أسعد وأفضل جزء في هذه السنوات القليلة الماضية”.

وتابعت: “متحمسة للغاية لمشاهدتك تكبرين أمامي لتصبحي تلك الفتاة الرقيقة، عيد ميلاد سعيد يا طفلتي”.

العرّاب

 

على صعيد آخر، حصلت كايلي جينر على أمر حماية من المحكمة بعد أن قامت بافبلاغ عن رجل يقوم بتعقبها في الحي الذي تعيش فيه في الفترة الأخيرة.

كايلي قدّمت وثائقاً ومستندات تُثبت قيام شخص يدعى جاستين بيرغكويست ببذل جهوداً كبيرة لتعقب تحركاتها حيث اقتحم أحد المنازل في حيّها السكني المغلق في كاليفورنيا.

وبحسب قولها فإنّه هرب سيراً على الأقدام بعد أن رآه أحد السكان، ثم عاد مجدداً في سيارته قادماً من داكوتا الشمالية التي تبعد حوالى الـ30 ساعة تقريباً عن مكان إقامتها.

ونفت كايلي أن تكون على علم بهوية هذا الشخص لكنها تعتقد أنه كان يحاول اقتحام منزلها واقتحم منزلاً آخر من طريق الخطأ لأنه أخبر رجال أمنها الخاص أنه كان يحاول لمقابلتها.

أمر الحماية ينص على أن يلتزم بيرغكويست مسافة 100 متر على الأقل بينه وبين كايلي.

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

كايلي جينر – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى