العرّاب الفنيمشاهير تركيا

نسليهان أتاغول في ردّ صادم على توبا بويوكستون.. هل تقصدّت إهانتها؟!

الحرب تشتغل بين توبا بويوكستون ونسليهان أتاغول!

تابعنا على

على ما يبدو أنّ الحرب المخفية بين النجمتين توبا بويوكستون و نسليهان أتاغول مستمرة خلف الكواليس بعد أن حلّت الأولى بديلة عن الثانية في مسلسل “ابنة السفير”.

وفي التفاصيل، التقطت الصحافة صوراً للممثلة التركية نسليهان أتاغول، في أحدث ظهور لها برفقة زوجها الممثل قادير دوغلو، وذلك بعد أزمة مرضها وانفصالها عن مسلسل “ابنة السفير”.

وعن انفصالها عن مسلسل “ابنة السفير”، قالت إنّ الأمر كان يجب أن يحصل، وأنّه كان يجب أن تحصل على الراحة فجسدها ضعيف، ولا يتحمّل النمط المُتعِب للتصوير، لذلك انفصلت عن المسلسل.

أما عن انضمام زميلتها توبا بويوكستون إلى المسلسل بدلاً منها، فقالت: “أبارك لها، ولا أريد قول شيء آخر، شكراً لكم على اهتمامكم”. وقد وصفت الصحافة التركية ردّ نسليهان بالبارد والمتعجرف، فيما رأى البعض أنّها تقصدّت إهانة زميلتها.

نسليهان تحدّثت للصحافة، قائلةً أنّها فقدت خمسة كيلوغرامات من وزنها، وأضافت: “ولكنّي أفضل كما ترون. أتعب كلّما مشيت خطوتين، لكن على الأقلّ، بدأتُ هكذا في مصالحة الحياة، وهذا يعني أنّني بخير”.

توبا بويوكستون كانت تحاول أن تغيظ زميلتها نسليهان أتاغول بعد أن حلّت بديلة لها في مسلسل “ابنة السفير” وذلك حسب رأي النقّاد في تركيا.

وفي التفاصيل، عرضت مساء الإثنين أول حلقة كاملة المشاهد للممثلة ​توبا ضمن مسلسل “​إبنة السفير​” الذي تجسد فيه دور البطولة الى جانب الممثل ​إنجين أكيوريك​، وذلك بعد إنسحاب بطلة العمل الأساسية ​نسليهان من المسلسل بسبب ظروف صحية.

وقبل بداية عرض الحلقة، لاحظ متابعون صفحة توبا انها تنشر باستمرار إعلانات دعائية وصوراً لها خلال تصوير المسلسل بشكل مبالغ فيه، حتى أن البعض رأى ان توبا تحاول ان تشجع الجمهور على مشاهدة العمل بعد انضمامها إليه خوفاً من الفشل بعد التغييرات التي حصلت فيه.

بعض النقاد إعتبروا ما فعلته توبا محاولة لكي تغيظ زميلتها التي لم تنسحب بارادتها من العمل.

العرّاب

 

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

نسليهان أتاغول – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى