العرّاب الفنيشاشة

منى واصف تختار 3 نجوم وتعتبرهم الأفضل في سوريا..وتتجاهل الباقي!

تابعنا على

كشفت النجمة السورية منى واصف في مقابلة جديدة لها عبر احدى الإذاعات المحلية، أنها دخلت مجال الفن من أجل الأجر المادي، الذي كان يعتبر جيداً في الستينيات من القرن الفائت.

وأضافت الكثير حول تفاصيل حياتها المهنية والشخصية، معربة عن سعادتها بمحبة الجمهور الكبيرة لها.

واستعادت واصف ذكرياتها الأولى مع زوجها، موضحة أنه كان ضابطاً ومديرا للمسرح العسكري، مؤكدةً أنها اكتسبت منه القسوة والصفات العسكرية: “كل صفاتي عسكرية بسبب زوجي، وأمي نفس الشي كانت قاسية وخصوصي أنها مطلقة ومتزوجة حدا تاني أنا ربيت عند عمي”، مضيفة بأسلوب طريف أن مبدأ التعامل بينها وبين زوجها كان “نفذ ثم اعترض”

وعند سؤالها حول أفضل النجوم السوريين بالنسبة اليها، اختارت منى واصف كل من سلاف فواخرجي وسلافة معمار، كما اختارت الفنان السوري تيم حسن.

وختمت المقابلة منى واصف برسالة للفنان سعد المجرد، معربة له عن إعجابها بجميع أغنياته وخاصة أغنية “المعلم”، مبدية إعجابها الشديد به وخاصة أنه صنع هوية خاصة بحسب تعبيرها.

وكانت واصف قد كشفت في وقت سابق عن لقائها بالسيدة فيروز لمرتين في مسيرتها كما علّقت على صمتها وابتعادها عن الإعلام طوال حياتها.

منى في مقابلة قالت أنها التقت بالسيدة فيروز مرتين، الأولى خلال حضورها بين الحضور أثناء عرض مسرحيتها “لموليير” والثانية عند إحيائها حفلة في أحد فنادق دمشق.

منى أكدت أنها تحدثت ع فيروز في وقتها لكنها لم تتعرف عليها وعلّقت على صمتها قائلة:

“أنا اليوم مع صمت فيروز لأن هذا ما يسعدها ولا يتعسها، لماذا يركض الناس وراء الفنان ليتحدّث أو يدلي بتصريحات؟ أحياناً تكون سعادته في صمته. وطالما أن السيدة فيروز سعيدة هكذا، خليها سعيدة”.

يُذكر أنّ منى كانت قد شددت أنها لن تقوم بالزواج مرة أخرى فهي امرأة حرة مستقلة وبعد وفاة زوجها لا تشعر أنها تريد تكرار التجربة.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

منى واصف – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى