العرّاب الفنيمشاهير العرب

عضلات ياسمين صبري تثير السخرية.. والمتنمرون شبهوها بالرجال – فيديو

عضلات ياسمين صبري تثير البلبلة

أثارت النجمة المصرية ياسمين صبري الجدل بعد نشرها فيديو لها مؤخراً وهي تمارس الرياضة مع مدرّبها الخاص، وهي عادة ما تحرص من خلال ذلك على إظهار ليونتها ولياقتها البدنية. إلا أنها ركزت في أحدث مقطع نشرته على إبراز كتلتها العضلية.

وظهرت فيه وهي تمارس أحد التمارين فيما يقوم شخص بتسجيل المقطع من خلفها. وهو ما أظهر أنها تتمتع بكتلة عضلية مهمة. وهذا ما تناولته الكثير من التعليقات وحاز المقطع اهتمام أكثر من مليون ونصف متابع في ما لا يزيد على ساعات قليلة بعد النشر.

وقد تعرّضت ياسمين للتنمّر والسخرية بطريقة معيبة جداً، حيث سخر البعض من كتفيها وكتلتها العضلية، معتبرين أنّ المرأة يجب أن تكون أكثر نعومةً، فيما البعض كتب أنّها أصبحت تمتلك لياقة الرجال البدنية.

[advertise]

على صعيد آخر،احتفلت النجمة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها قبل أيام ونشرت عدّة صورة من هذه المناسبة ومن ضمنهم صورة لهدية جمهورها لها.

هذه الصورة كشفت عن عمر ياسمين الحقيقي وهو 33 عاماً تماماً كما ذكر عنها في موقع ويكيبديا.

[advertise]

ونشرت لوحة أرسلها لها محبوها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ومكتوب عليها تاريخ ميلادها الكامل اضافة الى كلام معبّر حول شخصية نجمتهم المفضلة فشكرتهم وعلقت: فانزاتي الغاليين..أنا ممتنة جداً.

وكانت ياسمين صبري قد احتفلت بعيد ميلادها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية شاركت بعضها مع الجمهور.

ونشرت ياسمين عدد من الفيديوهات تُظهر الزينة التي قام بها أحمد من أجلها في المنزل حيث كانت مليئة بالبالونات الموضوع عليها صورتها.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

ياسمين صبري – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى