العرّاب السياسي

لعنة ترامب تلاحق ابنته إيفانكا..ما حصل معها أحرجها أمام الملايين!

تابعنا على

تواجه ابنة إيفانكا ترامب إبنة الرئيس الأميريكي السابق دونالد ترامب نفورا من قبل السكان المحليين في ميامي، وذلك بعدما انتقلت للعيش مع زوجها جاريد كوشنر إلى ميامي بولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة.

وتعرضت إيفانكا التي عملت مستشارة لوالدها في البيت الأبيض لانتقادات شديدة لأنها وصفت المتظاهرين الذين اقتحموا مبى الكونغرس الشهر الماضي بالـ “وطنيون أميريكيون”.

وكشفت مجلة “اوك” الأمريكية نقلا عن مصادر مطلعة: “تعتبر ميامي مدينة ليبرالية للغاية.. ماذا سيحدث عندما يريد هذان الشخصان (إيفانكا وجاريد) الذهاب إلى المطعم أو التسوق في المدينة…من المؤكد أنهما سيحتاجان إلى وجود أمني دائم وسوف يتسببان بفوضى وبتعطيل المكان أينما ذهبا”.

صديقة سابقة لإيفانكا أكدت للمجلة، إنها لا تعتقد أن أي شخص يتمتع “باحترام الذات” سيريد أن يختلط بالزوجين، مضيفة: “لكن يمكن أن يتم الترحيب بهما من قبل الأشخاص الذين يعرفون أن آل ترامب قد يصلون للسلطة مرة أخرى”.

وأضافت: “أعتقد أن الكثير من الأشخاص سيتجنبون الزوجين خلال وجودهما في ميامي… أعني بذلك كل شخص يحترم نفسه أو لديه مهنة مرموقة أو أخلاق أو يحترم الديمقراطية أو لا يريد لأصدقائه أن يخجلوا منه سواء في الأماكن الخاصة أو العامة”.

هذا ومن المتوقع أن يقيم أيضاً ترامب وزوجته عارضة الأزياء السلوفينية السابقة ميلانيا في ولاية ميامي.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

 

إيفانكا ترامب – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى