العرّاب الفنيمشاهير العرب

دنيا بطمة تسرق طفلاً أميركياً والأم الحقيقية تفضحها علناً – بالأدلة

دنيا بطمة سارقة الأطفال

تابعنا على

في خطوة صادمة، قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة بسرقة صورة طفل لسيدة أميركية، مدعية أنه ابنتها ليلى روز، وقامت بمشاركتها على صفحتها الرسمية.

الأم الحقيقية لهذا الطفل خرجت عن صمتها، وفضحت الفنانة المغربية بنشرها فيديو تؤكد أنّ هذه الصورة تعود إلى ابنها، فيما بطمت كذبت على الجمهور وادعت أنّها تعود إلى ابنتها.

بالتأكيد الفنانة المثيرة للجدل لم تعلّق على الموضوع، وقامت بنشر صورة جديدة لطفلتها عبر خاصية الستوريز، بعدما أخفت ملامح وجهها.

وجاء هذا في ردّ على من اتهمها بسرقة صورة طفل الشابة الأجنبية، في محاولة منها لتمييع الموضوع وتشتيت المتابعين. وحرصت دنيا على التقاط الصورة العفوية للطفلة بعدما قامت بربط خصلات شعرها القصيرة بطريقة طريفة، وتغزلت بجمالها قائلة: “فدوة الشعرات الحلوين الله بنوتي الحلوة ليلى روز”.

العرّاب

على صعيد آخر، أصدرت المحكمة قرارها النهائي في قضية ابتزاز المشاهير التي تعرف إعلاميا بـ”حمزة مون بيبي” حيث تم الحكم بالسجن على الفنانة دنيا بطمة.

الحكم جاء لمدة سنة كاملة لكن دنيا مرة جديدة نفت أي صلة لها بهذا الحساب مؤكدة أنها تتعرض لحملة من قبل أشخاص يريدون الإساءة إليها والنيل من نجاحها الفني.

وتم إدانة دنيا في الحكم بتهمة ببث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة هدفها المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم.

هذا القرار هو الحكم الإستئنافي بعد أن كانت المحكمة الابتدائية بمراكش قد قضت في 30 يوليو 2020 بسجنها 8 أشهر.

يُذكر أن العديد من الفنانين والمشاهير في المغرب وخارجه، قد أشاروا إلى أن حساب “حمزة مون بيبي” الذي أدينت بطمة بسببه، قد دمر حياة الكثيرين منهم.

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

دنيا بطمة – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى