العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارمن بصيبص تحرج على الهواء بعد سؤالها عن الأمومة وهكذا أجابت – فيديو

كامن بصيص تتعرض للاحراج على الهواء مباشرة ؟

تابعنا على

حلّت كلّ من نجمتي مسلسل “عروس بيروت” كارمن بصيبص وتقلا شمعون ضيوفاً وجهاً لوجه في برنامج “بصراحة مع” وتحدثتا في العديد من المواضيع من ضمنها الأمومة والطفولة وذكريات الحرب.

لاحظ الجميع أنّ الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص تمكنت من إيصال دور الأم للمشاهد بطريقة مميزة فأدائها كان مليء بمشاعر وأحاسيس الأمومة بالرغم من أن كارمن تفاجأت من سؤال تقلا عن السر وراء اتقان المشاعر بهذه الطريقة وكان جوابها بأنها لا تعرف من أين أتت هذه العلاقة القوية و الانسجام في الدور:

“أنا بتمنى كون أم..أحب أن اختبر إحساس الامومة بالرغم من الظروف حالياً خاصة أن الأوضاع و ما نمر به لكن “في شي قوي جواتي نحوها”.

ومن المعروف أنّ كارمن تزوجت قبل سنوات لكنها لم ترزق بمولود بعد، كما أنّها لا تشارك تفاصيل حياتها الشخصية مع الجمهور والإعلام.

كما شاركت تقلا ذكرياتها مع الحرب وتجربتها القاسية في طفولتها (تهجير) وضعنا أمام تحديات كبيرة في الحياة،لم يعد هناك بيت أو حتى ملابس لكن التحدي الأكبر كان أن الأهل قد لا يمكنهم إكمال تعليمنا”.

هذا التحدي الذي أحبط تقلا والتي كانت تجربة الحرب بالنسبة لها نهاية طموحاتها : “سكرت الدنيا في وجهها وألغت أحلامها” و عندما قال أبي “برأيي يكفي ما تعلمتيه، صرت أبكي ورفضت التوقف حتى يتراجع عن قراره.”

وتابعت تقلا أنها كانت محبة للعلم كثيراً ، ربما لأنها عاشت في بيئة ضيقة، وشعرت أن أفقها خارج الضيعة، في بيروت.

العرّاب

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

كارمن بصيبص – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى