العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

جورج كلوني يعتمد طريقة سحرية في حبّ أمل..الله على الرومانسية

جورج كلوني يعتمد طريقة سحرية في حبّ أمل

تابعنا على

يعد النجم الهوليوودي جورج كلوني وأمل علم الدين رمزاً للحب والعشق في عصرنا الحالي خصوصاً بعد زواجهما قبل سنوات، وفي هذه المقالة سنكشف لكم بعض أسرار قصة حبهما.

يبدو أن الزوجين يعيشان حياة ساحرة، حيث يربيان أطفالهما بين بحيرة كومو في شمال إيطاليا وقصر إنجليزي، وعلى الأرجح يستمتعان بنجاحهما المشترك. ومع ذلك، في مقابلة صحافية لهما، نشرت في يناير الماضي، كشف جورج عن أنه يستخدم تكتيكاً متواضعاً بشكل واضح وقديم الطراز قليلاً، للحفاظ على شمعة الرومانسية متقدة طول الوقت مع أمل، حيث لا يزالان يستخدمان الرسائل المكتوبة.

التواصل سهل كما كان دائماً في عالمنا المتقدم تقنياً، لكن جورج كلوني لا يسلك الطريق السهل عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن حبه لأمل، فبدلاً من ذلك، يأخذ الوقت الكافي لكتابة رسائل الحب الخاصة بها – والعكس صحيح – حتى عندما يكونان في نفس المكان.

قال جورج: «حتى في حالة الإغلاق وأيام الحجر الصحي ونحن نعيش طول الوقت معاً داخل البيت، كنت أكتب رسالة وأضعها على مكتبها، أو تكتب هي رسالة وتتركها تحت الوسادة. أنا من أشد المؤمنين بالحروف».

واستمر النجم الهوليوودي في الإفصاح عن أنه يستمتع بقراءة الرسائل وجمعها وكتابتها. وقال: «لدي رسائل من بول نيومان، والتر كرونكايت، وغريغوري بيك. لقد وضعتها في إطار. أضعهم في المنزل، بالطبع، يمكن أيضاً إرسال رسائل الحب بالطريقة الرقمية الفورية – لكن الجهد الإضافي – هو بالضبط مما يجعل وسائل الاتصال القديمة الطراز أكثر رومانسية».

 

العرّاب

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

جورج كلوني أمل علم الدين -العراب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى