العرّاب الفنيمشاهير العرب

حورية فرغلي خرجت من غرفة العمليات.. إليكم تفاصيل الساعات المؤلمة!

حورية فرغلي خرجت من غرفة العمليات.

تابعنا على

خرجت اليوم مساء الثلاثاء الممثلة حورية فرغلي من غرفة العمليات بعد خضوعها لأول عملية جراحية لتجميل أنفها، وذلك بعد تأجيلها منذ الخميس الماضي وذلك لظروف صحية.

الجراحة استغرقت 10 ساعات كاملة، بدأت فجر اليوم وانتهت في السادسة مساء بتوقيت القاهرة. وقام الفريق الطبي خلال العملية الدقيقة باستئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

وذكرت مصادر مقربة من حورية أن الفريق الطبي سيضعها تحت الملاحظة الطبية الدقيقة ، كما ستخضع لما يقرب من 20 جلسة أوكسجين بمنطقة الوجه لتنشيط الخلايا المزروعة في الوجه.

ومن المفترض أن تخضع حورية فرغلي للعملية الثانية بعد 20 يومًا ، وهي عملية تكميلية سيتم خلالها ترميم بعض الخلايا الجلدية التي لم تتأقلم مع عملية الزراعة الأولى.

يذكر أن حورية كانت قد أعلنت في تصريحات صحفية منذ فترة أنها تعاني من متاعب صحية كبيرة، وفقدت حاسة الشم وتعاني من اكتئاب حاد بسبب تشوه أنفها، وهو ما سيضطرها للخضوع لعملية جراحية كبيرة لتجميل أنفها.

وكانت حورية قد سافرت إلى الولايات المتحدة منذ أسبوعين للخضوع لعملية تجميل في أنفها على يدي فريق طبي متخصص بولاية شيكاغو.

العرّاب

قرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

حورية فرغلي – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى