العرّاب الفنيمشاهير العرب

ظافر العابدين يكشف أسرار “فارس” في عروس بيروت.. تفاصيل لا أحد يعرفها!

ظافر العابدين يكشف أسرار "فارس" في عروس بيروت

تابعنا على

تحدث النجم التونسي ظافر العابدين عن تجربة التمثيل لأول مرة باللهجة اللبنانية في مسلسل “عروس بيروت”، وقد كشف عن تفاصيل وكواليس شخصيته في العمل.

وفي لقائه مع الإعلامية مها الصغير ببرنامج It’s Showtime على قناة CBC، قال ظافر العابدين: “مهنتي كممثل تعطيني الفرصة لأقوم بشخصيات مختلفة وجنسيات مختلفة وفي أماكن مختلفة، أعتبر هذه ميزة فلم لا؟ ولماذا لا تضغط على نفسك كما يقولون حتى تطور نفسك؟ وتتقن لهجة تماما مثل أبناء البلد، كما كان من معي في المسلسل في لبنان يقولون.”

وعن الطريقة التي تعلم بها اللهجة اللبنانية، قال: “أخذ ذلك وقتا بصراحة. أمضيت أسبوعين في لبنان، وتواجدت طول الوقت مع مدرب، وتواجد مدرب معي في التصوير طبعا وأثناء التحضير قبل التصوير، وطبعا المثابرة، ودائما تحاول أن تحسن اللهجة وتشتغل عليها، هذا كان مهما جدا.”

وعن رأيه في مستقبل الدراما، وهل يفضل المسلسلات الطويلة، 45 أو 30 حلقة، أم الـ”ميني سيريز” من 10 حلقات أو 15 حلقة، قال: “أرى أن لكل دراما جمهورها. جمهور المسلسلات الطويلة مثل « عروس بيروت » كما يقولون يربي عشرة مع المسلسل، جمهور عنده طول نفس ويحب أن يلقى شخصيات المسلسل كل يوم. ربما جمهور الـ « ميني سيريز » يحب أن يكون في الموضوع تعقيد أكثر، ليس عنده طول نفس وطول بال لمشاهدة مسلسل طويل، يحب الأحداث السريعة، والشخصيات المختلفة. أنا أحب النوعين، وفي المستقبل ربما يكون تركيزي على الـ « ميني سيريز » والأفلام.”

العرّاب

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

 

ظافر العابدين – العراب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى