العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم مع حماتها والجمهور يطلب لها الدعاء.. هل سبق أن شاهدتها؟

نانسي عجرم مع حماتها

تداول عدد من النشطاء بعض الصور للنجمة نانسي عجرم مع حماتها أي والدة زوجها الطبيب فادي الهاشم التي تربطها بها علاقة قريبة جداً مثل الأم وابنتها.

ويروّج بعض محبي نانسي على السوشيال ميديا معلومات عن مرض والدة د.فادي طالبين لها الدعاء، فيما نانسي لم تكشف أي معلومة حول هذا الموضوع، وهي معروفة أنّ لا تشارك كلّ تفاصيل حياتها الخاصة.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

على صعيد آخر، تخطى الحفل الإفتراضي الأول الذي أحيته النجمة اللبنانية نانسي عجرم في بيروت وتحديدًا في أيار/مايو الفائت حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة على قناتها الرسميّة في موقع يوتيوب.

وكان الحفل التواصل الأول لـ نانسي مع الجمهور بعد فترة انقطاع بسبب فيروس كورونا الذي أثّر على قطاع الترفيه وفرض شروطه لناحية الإغلاق الجوي والبري في جميع أنحاء العالم، بالاضافة الى الوقاية والتباعد الاجتماعي بعد إلغاء جميع الحفلات والمهرجانات.

وقدمت نانسي عجرم في زمن كورونا حفلين افتراضيين واستطاعت أن تغرد خارج السرب في فضاء النجومية، وأن تقدّم أفكارًا ناجحة وجديدة ومبتكرة تُسجل لها.

فخطواتها مؤخرًا ثابتة وناجحة ومدروسة جدًا، فحصدت الأرقام والأصداء الإيجابيّة بالاضافة الى تصدرها الترند عند كل إطلالة.

كما قدّمت حفلًا ثالثًا بمناسبة الاحتفالات بالعام الجديد تم بثه على الهواء مباشرة على قناتي “الحياة” و”ON TV”.

نفيد بالذكر أن نانسي طرحت في الفترة الماضية أغنية “إلى بيروت الأنثى” وقدّمتها عربون وفاء ومحبّة إلى العاصمة اللبنانية التي ترفض الخنوع والاستسلام رغم أوجاعها، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا تخطى حدود لبنان ووصل إلى الوطن العربي وعدد كبير من بلدان الإغتراب.

أغنية “إلى بيروت الأنثى” هي من قصيدة “إلى بيروت الأنثى، مع الاعتذار”، للشاعر الكبير نزار قباني، ألحان د. هشام بولس وتوزيع المايسترو باسم رزق، والكليب الخاص بها من إخراج سمير سرياني.

العرّاب

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

نانسي عجرم مع حماتها- العراب

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى