العرّاب الفنيمشاهير العرب

بودكاست اليسا يكشف أسرارها في أول حلقة: جرعة من الطاقة والأمل!

مراجعة بودكاست اليسا الحلقة الأولى

التجارب هي من تصنع شخصية الإنسان، هذا ما أكدته إليسا في الحلقة الأولى من بودكاست اليسا بعنوان “هيدي انا” عبر تطبيق أنغامي. 

وتحدّثت ملكة الإحساس عن الصفات التي يلقبها بها الجمهور من الجرأة والقوة والذكاء مشيرة إلى أن وجودها في مدرسة داخلية كان لها دوراً في بناء هذه الشخصية. 

وعن الصراحة روت اليسا أنها منذ طفولتها تتمتع بجرأة كبيرة حيث اعترفت أنه في أحد الأيام حصل هناك إشكال في المدرسة وعندما سألت الناظرة عن المتسببين في هذا الأمر أشارت اليسا إلى نفسها أنها كانت من المشاركين ومن وقتها أصبحت الناظرة تعتمد على صراحتها. 

مرة اخرى هربت اليسا من المدرسة وتم معاقبتها وعندما سألها والدها عما حصل روت له التفاصيل مؤكدة أن طريقة تعاطي عائلتها معها لم تزرع بها الخوف والقمع لذلك كانت تكشف عن الأحداث كما هي. 

وعن جرأتها قالت أنها في بدايتها الفنية قدمت اغنية “بدي دوب” وكان مختلفاً عن كل ما حولها وكانت من اكثر الفنانات تعرّضاً للانتقاد في مسيرتها لكنها كانت دائماً تُقدم على خطوات مقتنعة بها دون أن تفكر بكلام المجتمع، مشددة أن والدها لعب دوراً في التخفيف عنها وهي تعرف كيف تضع حدوداً لجرأتها. 

أما عن إحساسها الذي خوّلها على الدخول لقلوب الجمهور وقالت أن ذلك يولد بالفطرة مع الإنسان من خلال السعادة والحب والعاطفة التي تأخذها من المقربين منها. 

هذه المشاعر استطاعت توظيفها عندما كبرت ونضجت وأصبحت تخلق حالة حب بينها وبين نفسها لتستطيع تأدية الاغنية واستطاع إحساسها الحقيقي الوصول للناس. 

ذكاءها ناتجة عن قدرتها على تثقيف وتطوير نفسها وتطوير ذكائها العاطفي والموسيقي وهذا لا علاقة له بالعلم بل بتجارب الحياة التي تكشف للإنسان نوع الذكاء الذي يتمتع به، فالذكاء الأكاديمي وحده لا يكفي ويجب على الشخص معرفة نوع الذكاء الذي يتمتع به. 

“محاربة” هذا ما يقال عنها أيضاً وهذا ما اكتشفته عندما أصيبت بالسرطان ورغم الزن الذي شعرت به في وقتها إلا أنها استطاعت الوقوف على قدميها من جديد وحاربت وخرجت من المحنة بدون أي تأثير سلبي.

“لن تعرف مدى قوّتك، إلا عندما تُصبح القوّة هي خيارك الوحيد” بهذه الجملة اختصرت تجربتها لها مشيرة إلى أن الإنسان هو نتيجة افكاره ويجب أن يسعى ليكون شخصاً أفضل في المجتمع.

مريانا سويدان

 

 

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

بودكاست اليسا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى