العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

قصة حب فارون دهاوان وناتاشا عمرها 20 عاماً.. 8 أسرار لا تعرفها عنهما!

تابعنا على

أول زفاف لنجم في بوليوود بالعام 2021 هي من نصيب فارون دهاوان بعد علاقة استمرّت حوالي 20 سنة مع حبيبته ناتاشا دلال حيث تعرّفا على بعضهما في المدرسة.

علاقة فارون وناتاشا كانت كصداقة قبل أن تتحوّل إلى حب عندما تخطيا سن العشرين بعدما رفضت أن ترتبط به 4 مرات قبل أن توافق ويصبحا حبيبين لكنها بقيت بعيدة عن الأضواء حوالي 10 سنوات.

أكثر ما يُعجبه بها هو أنّها لم تُحبه لأنه ممثل بل عشقته قبل أن يُصبح مشهوراً كما أنها تتميّز باستقلالية في اتخاذها القرارات في حياتها وهذا ما يجعلها امرأة قوية وذكية في كل خطوة تقوم بها وهو ما خطف قلبه فيها على حد قوله.

ساندت ناتاشا حبيبها فارون خلال مسيرته الفنية ودعمته في تحقيق أحلامه من أجل ذلك يرى أنّه يجب عليه دعمها وتشجعيها في كل أحلامها وخطواتها أيضاً.

الثنائي تزوّج قبل أيام في حفل زفاف صغير جداً عكس ما كان متوقعاً وذلك بسبب حرص فارون على اجراءات السلامة من فيروس كورونا حيث حضر الحفل حوالي 50 شخصاً فقط من عائلتهما والمقربين.

وصف فارون زواجه من ناتاشا بأنه حب عمره الذي تحول إلى حقيقة ومنع الثنائي تواجد أي هاتف في هذا الحفل كي يحافظا على خصوصيتهما لكنهما عادا وأطلا على الصحافة حيث لفت فارون الإنتباه بطلب عدم إزعاج حبيبته كثيراً التي لا تحب الأضواء.

وحتى في حفل “الحنة” الذي يُعتبر من العادات في الهند وضع فارون على يده إسمه إلى جانب إسم زوجته ناتاشا إضافة إلى رسم قلب للتعبير عن حبه الكبير لها.

في أحد المرات روى فارون أن معجبة هددته بقتل ناتاشا لأنه لا يجيب على اتصالاتها وبالفعل توجهت إلى منزلها لكن سرعان ما ألقت الشرطة القبض عليها.

العرّاب

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

فارون دهاوان – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى