العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري تفاخرت بثروتها أمام الأطفال المرضى..تصرّف غبي ولا إنساني!

ثروة ياسمين صبري

هجوم عنيف تعرّضت له النجمة المصرية ياسمين صبري إثر نشرها صور لزيارتها أطفال المرضى في أحد مستشفيات مصر.

مبادرة مميزة من ياسمين لولا أنّها اختارت أن تزورهم بملابسها ذات السعر الخيالي، وساعتها المرصعة بالماس وحقيبتها التي يبلغ سعرها آلاف الدولارات.

وقد شنّ الجمهور هجوماً غير مسبوق على ياسمين بسبب تصرفها الغبي، لأنّ لكل مكان ملابس وإطلالة، وهنا قاموا بالمقارنة بينها وبين النجمة العالمية أنجلينا جولي.

[advertise]

جولي التي زارت عشرات المخيمات حول العالم، جاءت بملابس بسيطة بعيداً عن المظاهر، وارتدت ما يناسب المكان كي لا تبدو أفضل من الأطفال الفقراء والمرضى.

 

وفي تفاصيل ما فعلته ياسمين، قامت بزيارة مستشفى أبو الريش التعليمي للأطفال في مصر، وسط استقبال حافل من قبل إدارة المستشفى، بقيادة الدكتورة منى الغمراوي مدير عام المستشفى، وعدد من أعضاء الطاقم الطبي والمسئولين عن رعاية الأطفال من الفرق التمريضية.

وقدمت ياسمين صبري تبرعاً مالياً للمستشفى لدعمها في مشوار علاج أطفال مصر بالمجان، مبدية سعادتها وفخرها بالأطفال الأبطال المقيمين بالمستشفى، وقدرتهم على الصمود ومواجهة المرض بكل شجاعة وابتسامة.

[advertise]

[advertise]

 

ووزعت ياسمين الهدايا على الأطفال، وزارت في جولتها مقر المحاضرات التثقيفية التي تنظمها المستشفى للأطفال لتوعيتهم وتوعية آبائهم بمرض السكر وكيفية التعامل معه، وكيفية تحسين الحالة النفسية للأطفال خلال مرحلة محاربتهم لذلك المرض، ودعمهم معنويا خلال رحلة العلاج.

العرّاب

إقرأ أيضًا: مارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا: 30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًا: فيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

ثروة ياسمين صبري – العراب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى