العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بوراك دينيز يستفز حبيبته مع ممثلة…وهي تطرده من منزلها وتفضحه!

تابعنا على

ضجّة كبيرة سبّبها خبر نشرته إحدى الصحف التركية عن خلاف وقع بين الممثل التركي بوراك دينيز بطل مسلسل “مرعشلي” وحبيبته ديدام سويدان.

الخبر الذي نشرته صحيفة aksam التركية جاء فيه أنّ ديدام دخلت في نوبة غيرة شديدة بعد جلسة التصوير الذي قام بها حبيبها مع الممثلة ألينا بوز بطلة المسلسل ايضاً.

وبحسب ما نشرت الصحيفة أنّ ديدام وبعد احتدام الخلاف بينهما قامت بطرد بوراك من منزلها رغم محاولات الأخير الدفاع عن نفسه.

صوت الضجيج أزعج الجيران الذين اتصلوا بالشرطة من بعدها وقالوا أنّهم سمعوا ديدام تصرخ غاضبة أنّ بوراك لم يستطع الخروج من دوره في المسلسل ويتصرّف مع ألينا بشكل حميمي خارج مواقع التصوير.

ديدام لم تنتظر قليلاً حتى تعلق على هذا الخبر حيث نفته جملة وتفصيلاً وأكّدت أن الشيء الوحيد في المعلومات التي انتشرت أنها على علاقة حب مع بوراك أما باقي التفاصيل فهي ملفقة ومن دون أي دليل أو إثبات.

يُذكر أنّ بوراك وديدام على علاقة حب منذ أشهر طويلة ويعيشان في نفس المنزل وكان قد سبق ونقلها إلى المستشفى حيث أجرت عملية طارئة بعد تعرّضها لوعكة صحية.

هذا الخبر عن الثنائي ليس الأول فقد سبق وتم تداول معلومات عن انفصالهما بسبب عدم ظهورهما سوياً بشكل كبير لينفي بوراك هذا الأمر مؤكداً أنه يمضي أغلب وقته في التصوير والوقت الباقي يمضيه مع حبيبته في المنزل.

بوراك كان قد خسر والده منذ فترة لكنه لم يحضر جنازته لأنّه في أزمير وبوراك متواجد في اسطنبول وكان هناك الكثير من الشائعات عن خلاف بينهما لكن بوراك انهار بعد وفاة والده.

العرّاب

إقرأ أيضًا: مارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا: 30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًا: فيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

بوراك دينيز – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى