العرّاب الفنيمشاهير العرب

حليمة بولند في ورطة بعد نشرها صور خادشة للحياء..والنيابة تحقّق معها!

تابعنا على

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو “خادشة للحياء”، حيث حققت معها النيابة العامة في الكويت.

وذكرت صحيفة “الراي” الكويتية، أن الإعلامية المشهورة كانت قد نشرت صورًا على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وجد فيها رجال المباحث أنها لا تليق بالآداب العامة ولا تنتمي إلى عادات وتقاليد المجتمع الكويتي المحافظ، ما اضطرهم إلى استدعائها وإحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق معها في تعمدها لخدش الحياء.

وقالت الصحيفة إن الإعلامية الكويتية قالت امام النيابة “الصور التي نشرتها ماني متعمدة تخدش الحياء”.

وبعد التحقيق معها والاستماع إلى أقوالها، وإنكارها أنها تعمدت خدش الحياء، قررت النيابة الكويتية إخلاء سبيلها بضمان مالي.

وعلى الرغم من أن الصحيفة لم تورد اسم الإعلامية، وأشارت فقط إلى أنها مشهورة، إلا أن حساب “شاهين” الشهير كشف أن المقصودة هي الإعلامية الكويتية حليمة بولند.

وكانت إدارة الجرائم الإلكترونية استدعت “بولند” وإحالتها إلى النيابة العامة، بسبب نشرها تلك الصور الخادشة للحياء عبر حسابها في “سناب شات”.

وكانت “حليمة” عبّرت منذ أيام عن سعادتها لعودة الحياة إلى طبيعتها من خلال المناسبات وافتتاح المعارض، حيث ذهبت إلى افتتاح أحد المحال التجارية، وظهرت في الفيديو وهي برفقة عدد من الحراس الشخصيين.

 ولم تكد تمر ساعات قليلة على نشرها هذا الفيديو  حتى أعلن في الكويت الإقفال العام بسبب جائحة كورونا، الأمر الذي عرّض “بولند” للسخرية.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

حليمة بولند – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى