العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ديميت أوزديمير تركت صديقها المقرّب من أجل العيش مع حبيبها!

تابعنا على

تتطوّر علاقة الممثلة التركية ديميت أوزديمير بحبيبها الجديد الفنان أوزهان كوتش بشكل سريع حيث اتّخذ الثنائي قراراً بالعيش سوياً في منزل واحد.

وبحسب صحيفة posta التركية فإنّ ديميت التي تعيش مع صديقها رفعت يوزواك في منطقة نيشانتاشي قررت الانتقال إلى منزل حبيبها للعيش معه.

أوزهان الذي يعيش في منطقة ليفانت انتقل حالياً للعيش في أحد الفنادق لأنه يقوم بإجراء بعض التعديلات على الفيلا الخاصة به في الوقت الحالي، وبعد انتهاء التعديلات سينتقل الثنائي للعيش سوياً في المنزل بعد أشهر قليلة على بداية علاقتهما التي أكّدت ديميت أنها لم تبدأ منذ وقت طويل كما كان يتم تداوله في الصحافة.

وكان أوزهان قد علّق على علاقته بديميت حيث قال:

“صدقا، لم نختبئ. لدينا أصدقاء مشتركون، كنا نلتقي كثيرًا. لكن لم يكن هناك شيء بيننا في ذلك الوقت”.

وتابع:

“لا يزال جديدًا جدًا، لقد مر شهر أو شهران. لا أفهم أن الناس فوجئوا بهذا. ألا يتعين عليك قضاء الوقت أولاً لتجربة شيء ما مع شخص ما؟ لقد مررنا أيضًا بهذه العملية. لم نختبئ عندما بدأت صداقتنا تتحول إلى علاقة”

هذا التصريح اعاد أصابع الاتهامات التي وُجهت للممثلة التركية ديميت أوزدمير الى الوجهة، حيث اتهمت بخيانة وسرقة حبيب صديقتها وزميلتها النجمة يامور تانريسيفسين. إذ كانت الأخيرة على علاقةٍ بأوزهان، امتدت أربع سنوات، وأن ديميت كانت السبب في انفصالهما، ليُفهم هذا الرد على أنه بمثابة إعلان براءة ديميت من التهمة تلك.

نذكر بأن علاقة الصديقتين تدهورت بسبب أوزهان، حيث توقفت تانريسيفسين عن متابعة أوزديمير على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهور أوزهان وديميت سويا، كما حذفت أوزديمير صديقتها يامور من حساباتها وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر.

العرّاب

إقرأ أيضًا: مارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا: 30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًا: فيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

ديميت أوزديمير – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى