العرّاب الرياضي

قرار قاتل قضى على حياة كوبي براينت وابنته…هذا ما كشفته التحقيقات!

تابعنا على

بعد حوالي العام تقريباً من وفاة نجم كرة السلة اللاعب كوبي براينت وابنته إثر تحطّم الطائرة التي كانت تقلهما بالقرب من لوس أنجلوس تم الكشف عن السبب الحقيقي وراء الحادث.

المحققون في اجتماع هيئة سلامة النقل الأميركية أشاروا إلى أن السبب الرئيسي وراء تحطم الطائرة كان قرار الطيار “آرا زوبايان” بمواصلة الرحلة.

وتحدّث المحققون عن الأجواء المناخية القاسية التي كانت في وقتها والضباب الكثيف ورغم ذلك قرر الطيار مواصلة الرحلة إلى مسارها النهائي.

وكشفت التحقيقات أنّ الطيار فقد السيطرة على المروحية ثم ارتبك وفشل في تحديد اتجاهها لينتهي الأمر بتحطمها في منحدر تل بالقرب من كالاباساس.

الطائرة التي كانت تضم 9 أشخاص لقوا حتفهم انتهك الطيار خلالها القواعد الفيدرالية للطيران باتخاذه قرار الطيران في السحب الكثيفة.

رئيس هيئة سلامة النقل الأميركية “روبرت ساموالت” قال عن أن طيار المروحية أخبر في آخر رسالة صوتية له قبل وقت قصير من الحادث بأنه سيرتفع آلياً 4 آلاف قدم للخروج من الضباب الكثيف

وأضاف أنّ ذلك لم يحدث لأنّ التحقيقات كشفت أن الطائرة في ذلك الوقت كانت في حالة انعطاف إلى اليسار وليس في حالة ارتفاع.

وأكّد رئيس الهيئة أنّ هذا قد يحدث مع الطيارين عندما تكون الرؤية منخفضة ولا يستطيعون معرفة الطريقة التي تعمل بها الطائرة.

يُذكر أنّ كوبي قد فجع العالم بوفاته مع ابنته “جيانا” التي تبلغ من العمر 13 عاماً في حادثة مأساوية لا زالت في أذهان الجميع.

العرّاب

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

كوبي براينت – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى