العرّاب الفنيمشاهير العرب

بسمة الكويتية تكشف عن سبب تركها الإسلام..هل أصبحت مرتدة؟!

بعد البلبة التي أحدثتها بسمة الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تركها الديانة الإسلام وإعتناقها الديانة اليهودية بظروف غامضة. نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، نص محادثة دارت بين الفنانة بسمة وصحفي من إحدى الصحف العربية على تطبيق “واتساب” تكشف من خلاله عن سبب تركها للإسلام واعتناقها الديانة اليهودية.

وجاء رد بسمة على هذا السؤال: “أخوي أحمد ما عندي تصريح غير إني شفت ظلم ما حد شافه في حياته من بلده وأهله، ونعم أنا مقتنعه بتغيير الديانة وليس هدفي الجنسية، حاولت ادز فويس ما قدرت الظرف خاص فيني مشكور أخوي أحمد”.

ومن جهتها علقت الإعلامية مي العيدان على هذه المحادثة، قائلة: “رسالة واتساب للمرتدة بسمة من أمریکا تعلن أنها تعرضت لظلم كبير بالكويت وأنها مقتنعة بتحولها لليهودية.. وأنا أقول لو كل إنسان يمر بظروف صعبة يروح يغير دينه وينحاش كان ما ظلم أحد في بلده وما ظل أحد على دينه”.

img

 

الجدير ذكره بأن بداية القصة كانت بقيام رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشال ميديا، بتداول مقطع فيديو لفنانة تُدعى بسمة الكويتية، تعلن فيه تركها الإسلام واعتناق اليهودية.

وظهرت بسمة في الفيديو، وهي ترتدي ملابس منزلية على ما يبدو، وقامت بالتعريف عن نفسها، ثم قالت إنها تعلن بكل فخر ترك الإسلام، واعتناق الديانة اليهودية.

وقالت الفتاة في الفيديو: “أنا ابتسام حمید الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية، أعلن تركي للإسلام لأنه دين الإرهاب الذي يستحقر المرأة ويضطهدها ويعنفها ولا يعطيها حقوقها بالكامل وبكل فخر أعلن اعتناقي للديانة اليهودية”.

العرّاب

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

إقرأ أيضًا30 معلومة مهمة عن الجنس .. أسرار الجماع التي يجب على الجميع معرفتها!

إقرأ أيضًافيروس نبياه يظهر في الصين..أكثر فتكاً من كورونا وقتل 150 شخصاً لليوم!

بسمة الكويتية – العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى