العرّاب الفنيمشاهير العالم

تايلور سويفت تدفع مبلغاً خيالياً والسبب منزل فخم جداً!

بعد فرض بريطانيا قيوج التباعد الاجتماعي على مواطينيعا بسبب تفشي فيروس كورونا فيها، انتقلت النجمة العالمية تايلور سويفت للعيش مع حبيبها البريطاني جو ألوين في لندن بمنزل ايجار.

إلا أنه الآن وفقًا لصحيفة “ذا صن”، استأجر الثنائي منزلًا في لندن تبلغ قيمته 7.5 مليون دولار، والذي يمتلكه عازف موسيقى روك بريطاني شهير في شمال العاصمة البريطانية.

وأضافت المعلومات: “إنهما يبقيان حياتهما العاطفية سرًا، وباستثناء كلمات أغنية تايلور، لا يعرف أحد كيف تجري الأمور بينهما، إلا أن قرارهما تشارك منزل للمرة الأولى، هو علامة واضحة على أن العلاقة قوية الآن”.

وتابع: “لقد بقيا في لندن لمعظم الإغلاق، فلا تعتقد تايلور أن السفر حول العالم، هو القرار المناسب للوقت الحالي، فقد أرادت الالتزام بالقواعد، وفِعل ذلك معًا كان منطقياً بالنسبة لهما، وهي لا تزال تمتلك منازلها في الولايات المتحدة أيضًا، ولم تغادر البلاد بشكل دائم، ولكن هذا المنزل الجديد في لندن، هو الأنسب لها في الوقت الراهن، وهذه هي المرة الأولى التي يكون لدى الثنائي مكان لهما فقط”.

 وختم المصدر: “أنهما في الواقع طبيعيان جدًا، ويقودان سيارتهما العادية حول المدينة، ويتنزهان سيرًا على الأقدام، ولا يدرك أحد أنها من بين أكبر النجوم في عالم”.

العرّاب

 

إقرأ أيضًا: روان بن حسين تقصف جبهة الممثلة التي تخلّت عن الإسلام – فيديو

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم مع حماتها والجمهور يطلب لها الدعاء.. هل سبق أن شاهدتها؟

إقرأ أيضًا: فلاديمير بوتين يمتلك مقتنيات باهظة الثمن.. لن تصدّق ما ستقرأه – صور

تايلور سويفت – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى