العرّاب الفنيمشاهير العالم

جنيفير لوبيز تُمضي عيد الحب مع خطيبها بعد خيانته لها؟

تابعنا على

اختارت النجمة العالمية جنيفير لوبيز أن ترد بطريقتها على الأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة عن تعرّضها للخيانة من خطيبها  أليكس رودريغيز.

وظهرت جنيفير وخطيبها وهما يغادران فندق Mr. C Coconut Grove الفاخر في ميامي، حسب ما نشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

جنيفير التي تكبر حبيبها ب 6 سنوات قررت الاحتفال بعيد الحب قبل أيام قليلة من موعده الرسمي قبل أن تتوجه لتصوير مشروع جديد في جمهورية الدومينيكان.

وأطلّت جنيفير بثوب أبيض طويل بأكمام شفافة وتسريحة شعر مع أقراط دائرية وكمامة منقوشة مع زوج وارتدت حذاءً ابيضاً وحقيبة باللونين الأسود والأبيض.

وكانت جنيفير قد تحوّلت لحديث مواقع التواصل بعد أن أعلنت خضوعها وخطيبها لجلسات علاجية أثناء جائحة فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها تعتقد أن الأمر كان مفيداً في علاقتهما.

وتم تداول معلومات أنّ اليكس قد قام بخيانة جنيفير مع فتاة تدعى ماديسون ليكروي، إلا أن الأخيرة قالت إنها لم تلتقه نهائياً وأن المحادثات تمت بينهما قبل عام وليس حالياً.

هذه المعلومات كانت قد انتشرت أيضاً منذ عام تقريباً قبل ساعات قليلة على خصوبة الثنائي وظهر أليكس بكدمة أسفل عينه وألمح البعض إلى أنه ربما وقعت بينهما مشادة.

يُذكر أنّ جنيفير أشارت إلى أنّ حفل زفافهما قد تم تأجيله مرتين بسبب انتشار فيروس كورونا وهي لم تعد تفكر بذلك في الوقت الحالي.

العرّاب

إقرأ أيضًا: روان بن حسين تقصف جبهة الممثلة التي تخلّت عن الإسلام – فيديو

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم مع حماتها والجمهور يطلب لها الدعاء.. هل سبق أن شاهدتها؟

إقرأ أيضًا: فلاديمير بوتين يمتلك مقتنيات باهظة الثمن.. لن تصدّق ما ستقرأه – صور

جنيفير لوبيز – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى