العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد إهانتها لليهود… طرد ممثلة أميركية من عملها!

تابعنا على

تعرّضت جينا كارانو مقاتلة الفنون الحربية المختلطة السابقة التي تحوّلت إلى نجمة في مسلسل “Mandalorian” إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد اتهامها بإهانة اليهود.

جينا التي شاركت منشوراً يقارن نظرتها لسوء معاملة المحافظين في الولايات المتحدة بملايين اليهود الذين قُتلوا في الهولوكوست قالت فيه:

” تعرّض اليهود للضرب في الشوارع، ليس من الجنود النازيين ولكن من قبل جيرانهم ومن قبل الأطفال. ولأنه تم التلاعب بالتاريخ، لا يدرك معظم الناس أنه للوصول إلى النقطة التي تمكّن الجنود النازيين من أن يجمعوا فيها آلاف اليهود بسهولة، جعلت الحكومة جيرانهم يكرهونهم لمجرد كونهم يهوداً. كيف يختلف ذلك عن كراهية شخص ما بسبب آرائه السياسية”.

هذا الكلام فتح باب الهجوم عليها وسط دعوات إلى طردها من الشركة التي تتعاون معها وهذا ما حصل.

شركة “Lucasfilm” أصدرت بياناً قالت فيه:

” لم تعد جينا كارانو موظفة في الوقت الحالي لدى لوكاس فيلم، وليس هناك أي خطط للتعاون معها في المستقبل. ومع ذلك، فإن منشوراتها في مواقع التواصل الاجتماعي تشوّه سمعة الأشخاص على أساس هوياتهم الثقافية والدينية، وهي بغيضة وغير مقبولة”.

وهكذا تم طرد جينا من عالم “Star Wars التي كانت قد لعبت كارانو دور كارا ديون المتمردة السابقة في أحدث سلسلة من أدوار الحركة البارزة للممثلة التي تنتجها ديزني.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًا: روان بن حسين تقصف جبهة الممثلة التي تخلّت عن الإسلام – فيديو

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم مع حماتها والجمهور يطلب لها الدعاء.. هل سبق أن شاهدتها؟

إقرأ أيضًا: فلاديمير بوتين يمتلك مقتنيات باهظة الثمن.. لن تصدّق ما ستقرأه – صور

جينا كارانو – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى