العرّاب الفنيشاشة

طوني خليفة يردّ الصاع صاعين لأيمن رضا.. تحدّي أمام الملايين – فيديو

بعد الكلام المسيء للشعب اللبناني من قبل الممثل السوري أيمن رضا ردّ الإعلامي اللبناني طوني خليفة عليه وطلب من الجهات المعنية بإتخاذ قرارات قاسية بشأنه بعد قائلاً: “من المحتمل أن أتقبل كل الكلمات التي تفوهت بها، ولكنني أتحداك أن يكون هناك شخص في جهاز الأمن العام، قد توجه إليك بهذه الكلمات عند الحدود اللبنانية والسورية: “شو جايي تعملوا هون خلصونا منكم بقا”.

وأكد الإعلامي طوني خليفة، خلال برنامجه التلفزيوني طوني خليفة، أن هناك العشرات والمئات من الفنانين السوريين يدخلون إلى لبنان مكرمين معززين، ويُحملون على الراحات، وهذا ما رآه سابقا بأم عينه. والأمر نفسه كان يحصل مع اللبنانيين عند الحدود السورية، إذ كانوا يعاملون أفضل معاملة، بخاصة إن كانوا معروفين.

وتابع:” أن تتكلم عن اللبنانيين والفنانين، فكل واحد منهم يمكن أن يدافع عن نفسه، ولكن أن تتوجه إلى الأمن العام اللبناني الذي يعتبر من أرقى الأجهزة الأمنية في المحيط، فهذا الكلام برسم اللواء عباس إبراهيم شخصيًا، وما له من علاقات في سوريا، ليتم استدعاء الممثل السوري أيمن رضا إلى التحقيق، للكشف إن كان بالفعل هناك شخص من عناصر الأمن العام قد تفوه بهذه الكلمات، في ذلك الوقت فليحاسب هذا الشخص ويؤخذ إلى القضاء. أما إن لم يكن هذا الكلام صحيحًا، فعلي أيمن رضا الاعتذار شخصيًا والتوجه بالاسم إلى جهاز الأمن العام اللبناني.”

وتخللت الحلقة مداخلة للنجمة اللبنانية ورد الخال، أشارت ورد الى انه لا بد من معرفة السبب الذي دفعه للحديث بذلك، فهي لا تحب الأمور المجتزأة، لكونها كانت ضحية حملة على السوشال ميديا بسبب مقتطف جاء في سياق حوار فني طويل.

وقالت ورد الخال: “لا بد من معرفة حيثيات الحوار الذي جرى التطرق خلاله لهذا الموضوع، والسبب الذي دفع أيمن رضا للرد والتفوه بهذه الكلمات. أريد أن أتحدث من وجهة نظر فنية وليس رأياً شخصياً: يلي عم يصير بين الفنان اللبناني والسوري هو واقع كنت أتكلم عنه، ولم انتقص من قيمة الفنان السوري أبدا وأنا الشخص الأخير الذي يتم التوجه له بهذا الكلام لأنني لا أوفر أي مناسبة إلا وأتغنى فيها بالأعمال التي شاركت فيها بسوريا منذ انطلاقتي الفنية”.

وأضافت: “أعلم الحفاوة والاهتمام ومحبة الفنان السوري الذي يكنها لي. لن انتظر الذباب الإلكتروني أن يصطاد بالماء العكر. وما قلته هو واقع كوننا نعمل سويا في أعمال مشتركة، وسنبقى نجيب عن هذا السوال طالما أننا نعمل سويا فلا يكون هناك خبث و”نسنسة” ونكون مرتاحين بالعمل”.

https://www.facebook.com/watch/live/?v=3715894618493772&ref=watch_permalink&_rdc=1&_rdr

 

الجدير ذكره أنه أثيرت ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد اتهام أيمن رضا اللبنانيين بمعاملة السوريين بطريقة غير لائقة، قائلًا: “لمّا ننزل على بيروت عم يسرقونا، عم يتعاملوا معنا بطريقة مو منيحة وبشكل سيء حتى بالأسعار. ينظرون إلينا نظرة فوقية، مع إنه بالنسبة إلنا كل مصرياتهم اللي بالبنوك هي من سوريا”.

واستغرب رضا انتشار هذا التصريح، رغم أنه قد بثه قبل حوالي سنة ونصف، وتابع: “تحدّثت عن البعض ومن المستحيل أن أعمّم كلامي على جميع الشعب للبناني، وإذا فُهم حديثي بطريقة خاطئة فأنا أعتذر من اللبنانيين لأنني أحترمهم”.

العرّاب

إقرأ أيضًاروان بن حسين تقصف جبهة الممثلة التي تخلّت عن الإسلام – فيديو

إقرأ أيضًانانسي عجرم مع حماتها والجمهور يطلب لها الدعاء.. هل سبق أن شاهدتها؟

إقرأ أيضًافلاديمير بوتين يمتلك مقتنيات باهظة الثمن.. لن تصدّق ما ستقرأه – صور

طوني خليفة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى