العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميغان ماركل تنتصر في معركة انتهاك خصوصيتها…القرار فاجأ الجميع!

تابعنا على

بعد حوالي سنتين من السجالات بين ميغان ماركل زوجة الأمير هاري وصحيفة “ميل أوف صنداي” في القضاء بسبب دعوى انتهاك الخصوصية، حصلت ميغان على حكم جديد.

وقد أصدرت المحكمة العليا حكماً مستعجلاً لصالح ميغان بشأن نشر الصحيفة مقتطفات من رسالة مكتوبة بخط اليد كانت “شخصية وخاصة” إلى والدها، توماس ماركل.

الرسالة التي تم نشر مقاطع منها ربحت ميغان الدعوى التي تقدّمت بها ضد الصحيفة والشركة المسؤولة عنها وقالت:

“هذه الصحف تعتبر حياة الناس الخصوصية لعبة، ولكن بالنسبة لي وللعديد من الآخرين، إنها حياة حقيقية، وعلاقات حقيقية، وحزن حقيقي للغاية، الضرر الذي أحدثوه وما زالوا يلحقونه عميقاً”.

وتابعت:

“يحتاج العالم إلى أخبار موثوقة ودقيقة، وما تفعله (ميل أون صنداي) هو العكس”.

الصحيفة ردت معبرة عن صدمتها بهذا القرار:

“لقد فوجئنا للغاية بالحكم العاجل الصادر اليوم وخاب أملنا في حرماننا من فرصة الاستماع إلى جميع الأدلة واختبارها في جلسة محاكمة كاملة، نحن ندرس بعناية محتويات الحكم وسوف نقرر في الوقت المناسب ما إذا كان علينا تقديم استئناف”.

وكان قد تم تأجيل المحكمة سابقاً حيث برر القاضي في الدعوى مارك وارباي، وقتها سبب التأجيل أنه يعود إلى “سبب سري” أعطته ماركل، وكذلك إلى شروعها في خطوات قانونية.

وتسعى ميغان في الوقت الحالي  للحصول على تعويضات عن سوء استخدام مزعوم للمعلومات الخاصة وانتهاك حقوق النشر وخرق قانون حماية البيانات.

والد ميغان كان قد صرّح منذ فترة أنّه طلب من الصحيفة نشر مقتطفات من الوثيقة لكي يؤكد للجمهور عدم صحة ادعاءات ابنته بأنّ علاقتهما جيدة.

العرّاب

إقرأ أيضًا: روان بن حسين تقصف جبهة الممثلة التي تخلّت عن الإسلام – فيديو

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم مع حماتها والجمهور يطلب لها الدعاء.. هل سبق أن شاهدتها؟

إقرأ أيضًا: فلاديمير بوتين يمتلك مقتنيات باهظة الثمن.. لن تصدّق ما ستقرأه – صور

ميغان ماركل – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى