العرّاب الفنيمشاهير العرب

يوسف الخال ينصح هذا الفنان بترك التمثيل…وجائزة أفضل ممثل لهذا السياسي!

تابعنا على

تحدّث الممثل اللبناني يوسف الخال عن قرار بدأ يُفكر فيه منذ حوالي الشهر تقريباً وهو الانتقال للعيش في خارج لبنان هو وعائلته.

يوسف وخلال حلوله ضيفاً على برنامج “40” مع الإعلامية جيسيكا عازار قال أنّه بسبب الأوضاع الحالية في لبنان يفكر مع زوجته نيكول سابا للانتقال مع ابنتهما للعيش في الخارج.

وقال يوسف أنّ سبب هذا القرار هو الأوضاع المترديّة التي يشهدها لبنان في الفترة الأخيرة مشيراً إلى أنّه لم يكن يتخيّل في حياته أن يتخذ مثل هذه الخطوة.

وقال يوسف أنّه دائماً ما كان يصر على البقاء في لبنان وتحدّي الظروف فيه لكنه أصبح مسؤولاً عن ابنته التي يفضل أن تعيش في بلد حياتها مؤمنة فيه أكثر.

وشدد أنّه لن يترك لبنان بشكل نهائي ولن يهاجر بل سينتقل للعيش في الخارج وسيتنقل بين لبنان وهناك مؤكداً أنّ ذلك من ضرورات عمله أيضاً.

يوسف ردّاً على سؤال حول الفنان الذي ينصحه بترك التمثيل والتركيز على الغناء قال أنّه عاصي الحلاني لأنّ التجربة صغيرة عليه وتمكنه من أدواته الغنائية أكثر.

أما عن تجربة الفنان رامي عياش فقال أنّها ليست سيئة ولديه تقنيات عالية وشكل جميل وصوت رائع نجح بالتمثيل ولكن ذلك لا يمنع أنه أقوى في مهنته التي تمرّس بها.

وعن السياسي الذي يقدّم له جائزة أفضل ممثل فهو وليد جنبلاط، وجائزة أفضل ممثل ثانوي يعطيها إلى طلال أرسلان.

العرّاب

إقرأ أيضًا: روان بن حسين تقصف جبهة الممثلة التي تخلّت عن الإسلام – فيديو

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم مع حماتها والجمهور يطلب لها الدعاء.. هل سبق أن شاهدتها؟

إقرأ أيضًا: فلاديمير بوتين يمتلك مقتنيات باهظة الثمن.. لن تصدّق ما ستقرأه – صور

يوسف الخال – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى