العرّاب الفنيمشاهير العربنقد فني

كارول سماحة في كليب “شكراً”: مفاجأة ممزوجة بذكريات المسرح الرحباني!

تابعنا على

مفاجأة كبيرة كانت بانتظار الجمهور من قبل الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي اجتمعت مع الفنان المصري هاني شاكر في أحد أكثر الأعمال إبداعاً.

كارول قدّمت أغنية “شكراً” بطريقة الفيديو كليب من إخراج بتول عرفة لكن الفكرة كانت مبتكرة وصدمت الجميع حيث روت قصة حب شخصين انفصلا عن بعضهما.

في الفيديو برزت كارول الممثلة والفنانة في آن، ليس مبالغ به القول أنّها تملك قدرات فنية تستطيع إبهار المتابعين بدقائق قليلة.

روت كارول في الفيديو قصة امرأة تعرّضت للخيانة وانفصلت عن زوجها ورغم مرور السنوات على ذلك إلا أنّ اللقاء بينهما كان مليئاً بالمشاعر والغضب من جهتها حيث لم تنسَ ما فعله بها.

أما هاني فقد قدّم أغنية “بقالي كتير” كرواية للقصة من جهته حيث لم ينسَ هو الآخر زوجته السابقة ولا زالت ذكرياتها حاضرة معه.

بتول تستحق التقدير والتحية على المجهود الذي قامت به في الأغنيتين واستطاعت أن تجعلهما كحلقة قصيرة من مسلسل تلفزيوني والربط بين الأغنيتن ليس سهلاً لذلك فإنّها تُثبت مرة جديدة علو كعبها في الإخراج وتمتعها بقدرات مختلفة وأفكار جديدة ومميّزة.

للحظات قليلة وأنت تشاهد الأغنيتين تتذكر مسيرة كارول في المسرح الرحباني الذي كان يُقدّم رسائله من خلال لوحات فنية متقاطعة لكنها منفصلة.

ولا شك أنّ هذان العملان سيُشكلان نقلة جديدة في عالم الكليبات المصوّرة ونافذة من أجل الخروج من القصص المكررة والغير مبتكرة.

“شكراً” من كلمات أحمد مرزوق، ألحان يوسف ديميركول وتوزيع دياب مكاري.

أما أغنية “بقالي كتير” فهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان سامر ابو طالب وتوزيع عمر إسماعيل.

مريانا سويدان

 

إقرأ أيضًا: روان بن حسين تقصف جبهة الممثلة التي تخلّت عن الإسلام – فيديو

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم مع حماتها والجمهور يطلب لها الدعاء.. هل سبق أن شاهدتها؟

إقرأ أيضًا: فلاديمير بوتين يمتلك مقتنيات باهظة الثمن.. لن تصدّق ما ستقرأه – صور

 

كارول سماحة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى