العرّاب الفنيمشاهير العالم

ثروة ريهانا فاقعت كلّ التوقعات..تعرّف إلى أرقام أغنى مطربة عالمياً!

ثروة ريهانا

يشكّل موضوع ثروة ريهانا اهتماماً كبيراً لدى القارئ وبمناسبة عيد ميلادها الـ 33 نكشف لكم بالأرقام ثروتها التي فاقت كلّ التوقعات.

وتقدّر ثروة الفنانة الباربادوسية، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، بمبلغ يصل إلى 600 مليون دولار، وذلك بحسب ما ذكرته المجلة الأمريكية “فوربس”.

إقرأ أيضًا: ريهانا على خطى أصالة نصري…حديث نبوي يضعها في ورطة!

[advertise]

وأوضح التقرير أن ثروة ريهانا، لا ترتكز على مبيعاتها الموسيقية أو عائدات الحفلات الموسيقية، بل إن تركيزها فى إنتاج خطوط للموضة والأزياء بالشراكة مع الشركة الفرنسية LVMH هو صاحب صعود مؤشر ثروتها السنوات الماضية.

وخلال الشهر الماضي، أطلقت ريانا علامة أزياء “Fenty” الخاصة بها بباريس، لتصبح بذلك أول “امرأة ملونة” تُطلق علامة تجارية أصلية مع شركة “LVMH”.

إقرأ أيضًا كيف أهانت ريهانا الديانة التي يتبعها حوالي المليار شخص بصورتها الفاضحة!

وكشفت جريدة الديلي ميل البريطانية أن ريهانا كانت تعيشُ سرًا في قصرٍ مذهل مكون من سبع غرف نوم تبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني ويضم صالة ألعاب رياضية وحدائق ذات مناظر طبيعية، وتدفئة تحت البلاط، كما يضم الكثير من مواقف السيارات، ويقع في أكثر الأماكن تميزًا في العاصمة البريطانية لندن.

[advertise]

وأضافت أن ريهانا استأجرت القصر بمبلغ 18 ألف دولارٍ أسبوعيًا، أي ما يقارب مليون دولارٍ على مدار العام، واختارته لكونه يقع في منطقةٍ حصرية للغاية مع وجود بعض الجيران الأثرياء، حتى تتمكّن من الحركة كما تشاء دون أن يلاحظها أحد.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى