العرّاب الفنيمشاهير العرب

ثروة محمد رمضان… سيارات وفيلل تعد ولا تحصى – بالصور والأدلة

ثروة محمد رمضان

استطاع النجم المصري محمد رمضان أن يحقق النجاح باكراً، عن عمر يناهر الـ 33 عاماً، وجعل الجميع يتحدث عن ثروة محمد رمضان أي ثروته بعد سنوات قليلة من العمل.

هذا وقدر خبراء اقتصاديين أن إجمالي ثروة محمد رمضان وأملاكه تبلغ حوالي  الـ 10 مليون دولار أي ما يعادل 170 مليون جنيه مصري، فضلاً عن سياراته الفارهة وممتلكاته من قصور وفيللا.

هذه الثروة جمعها رمضان من خلال المشاركة في ما يقرب من 15 فيلم و5 مسلسلات، حيث حقق أولى أعماله التلفزيونية مسلسل “ابن حلال” نجاحاً كبيراً في الشارع المصري.

 رولز رويس محمد رمضان
رولز رويس محمد رمضان

أيضاً يمتلك محمد رمضان أسطولاً كبيراً من السيارات الفارهة باهضة الثمن، والتي يعرضها طوال الوقت على  مواقع التواصل الاجتماعي كنوع من الاستعراض أمام جمهوره ليفاجئ الجميع بتشكيلة سياراته المميزة التي يمتلكها ويصل عددها 8 سيارات، ونستعرض لكم مجموعة من سياراته.

مرسيدس محمد رمضان

اشترى رمضان عند تواجده في المملكة العربية السعودية، سيارة مرسيدس نادرة من معرض الرياض ليكون ثاني شخص في العالم يشتري هذا النوع من السيارات بعد نجم الكرة رونالدينيو، وتتواجد منها 65 سيارة فقط في العالم يبلغ سعرها 365 ألف دولار ما يعادل 6 مليون جنيه مصري.

ويمتلك سيارتين من نوع بورش ماكلارين، يبلغ سعر السيارة الواحدة سعرهما 9 ملايين جنيه مصري،  سيارة رياضية خفيفة الوزن وعالية الديناميكية مع محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4 لتر بقوة 720 حصان، ويبلغ سعرها حوالي 5 ملايين جنيه مصري.

رينج روفر محمد رمضان

رينج روفر، من طراز فيلار ويبلغ سعرها حوالى 3 ملايين جنيه مصري وأيضاً فيراري وسعرها 335 ألف دولار أمريكي ما يعادل 5.5 مليون جنيه مصري، وايضاً  لامبورجيني أفينتادور ورولز رويس ويبلغ سعر السيارة الواحدة 436 ألف دولار ما يعادل 7 ملايين جنيه.

إضافة للسيارات، يضاف الى ثروة محمد رمضان فيلتين الأولى بالشيخ زايد ومساحتها 1500 متر سعرها 25 مليون جنيه مصرى، والثانية بالساحل الشمالي وتقدر بـ 35 مليون جنيه.

 

 من أين أتت كل هذه الثروة؟

دخله من اليوتيوب تخطى الـ 27 مليون جنيه مصري، ويتابعه أكثر من 8 مليون مشترك برصيد مشاهدات 2 مليار مشاهدة، حيث متوسط قيمة المليون مشاهدة على اليوتيوب حوالى 700 دولار.

قناة يوتيوب محمد رمضان

35 مليون جنيه، آجره في مسلسل “الأسطورة” أعلى آجر ممثل في مصر بعد الزعيم عادل إمام.

 

5 مليون جنيه، آجره في مسلسل “نسر الصعيد”.

  • 40 مليون جنيه، آجره في مسلسل “البرنس” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.
  • 12 مليون جنيه، آجره في مسلسل “ابن حلال” أولى بطولاته المطلقة.
  • 400 ألف جنيه، آجره في فيلم “الألماني”.
  • 3 مليون جنيه، آجره في فيلم “عبده موته”.
  • 4 مليون جنيه، آجره في فيلم “قلب الأسد”.
  • 5 مليون جنيه آحره في فيلم “واحد صعيدى”.
  • 6 مليون جنيه، آجره في فيلم “شد آجزاء”.
  • 15 مليون جنيه، إيرادات مسرحيته “أهلا رمضان”.
  • 10 مليون جنيه دخله من البرامج الحوارية والإعلانات.

العرّاب

 

ثروة محمد رمضان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى