العرّاب الفنيمشاهير العرب

عمرو دياب عارياً في حمام السباحة..وهل تغيّرت ملامحه بعد البوتوكس؟ – صور

عمرو دياب عارياً في حمام السباحة

أثارت صورة النجم المصري عمرو دياب عارياً عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال تواجده في حمام السباحة ترويجاً لإحدى المنتجعات التجارية.

وتلك ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الهضبة خلال حملته الترويجية لأحد البراندات، حيث سبق وشارك متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة له من وراء كواليس تصوير إعلانه الجديد مع عدد من الأصدقاء في العاصمة الإماراتية دبي، وظهر الهضبة فى الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهو يلتقط سيلفي مع عدد من الأصدقاء وفي الخلفية أبراج مدينة دبي الشاهقة.

 

إلا أن القسم الأكبر من محبيه لاحظو التغيّر الحاصل في وجنيته ووجهه، لافتين الى أنه خضع لحقن البوتوكس بكمية كبيرة غيّرت من ملامحه وبدت وجنتيه منتفختان بشكل لم يعتد عليه جمهوره.

في حين دافع العديد من محبيه عنه، مرجحين اكتسابه لبعض الوزن الزائد.

على صعيد آخر، وبخطوة لافتة ومميّزة شارك الفنان المصري فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام لطفلة تدعى سارة وهي تعزف إحدى أغانيه.

الطفلة الكفيفة سرقت قلب عمرو حيث كانت تعزف على البيانو لحن أغنية ألبومه الجديد “يا أنا يا لأ” وعبّر عن سعادته وأشاد بها.

واكتفى عمرو بتعليق مقتضب لكن يحمل الكثير من المعاني حيث قال لها:

“برافو يا سارة يا حبيبتي”.

ومن المعروف عن عمرو أنّه قليل النشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويلجأ لوضع كل ما يخص أعماله الفنية كل فترة، وما خطوته تجاه سارة إلا دليلاً على الموهبة التي تتمتع بها واستطاعت أن تنال إعجاب.

يُذكر أنّ عمرو في الفترة الأخيرة تم تداول أخبار انفصاله عن دينا الشربيني بعد علاقة دامت لسنوات كان الطرفين دائماً ما يعبران من خلالها عن حبهما للآخر.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى