العرّاب الفنيمشاهير العالم

منزل كيم كاردشيان مبهر بفخامته وسعره الخيالي..شاهد صوره لأول مرة!

شاهد منزل كيم كاردشيان الفخم لأول مرة

جدلٌ كبيرٌ أثاره منزل كيم كاردشيان الذي تحوّل إلى حديث الصحافة الأجنبية بعد قرارها النهائي بالإنفصال عن زوجها المغني العالمي كانييه ويست.

ما لا تعرفه أنّ مكان إقامتهما ليس منزلاً عادياً، بل قصراً يبلغ سعره أكثر من 60 مليون دولار أميركي أو ما يُعادل 45 مليون جنيه استرليني.

وفي التفاصيل هذا المنزل الخيالي، انتهت كلّ من كيم كاردشيان وكاني ويست من بناء منزلهما في عام 2018 ومرت شهورًا قبل أن نلقي نظرة على الداخل، فتدريجيًا خلال العام الماضي، ألقينا نظرة خاطفة على اختيارات كاني وكيم حيث اتضح أن الثنائي انشأ قصرًا في غاية من البساطة.

إقرأ أيضًا: كيم كاردشيان وكانييه ويست وصلا إلى النهاية…وهذا مصير أولادهما!

والزوجان اهتز مؤخرًا بشائعات تفيد بأن زواجهما الذي يقرب من سبع سنوات انتهى، حيث أخبر أحد المصادر موقع PageSix أن الزوجين انفصالا ويجري حاليًا محادثات حول تقسيم ثروتهما، وفي هذا الوقت بالتحديد قيل إن كاني يقضي معظم وقته في مزرعته المقدرة بـ14 مليون دولار في وايومنج، ومع ذلك ، فقد نشر أن كيم تقدمت الآن بطلب الطلاق من كاني وأن نجمة Keeping Up تنهي زواجها وديًا مع كاني.

عقد الزوجان قرانهما في حفل راقي في إيطاليا في عام 2014، وبينما كان الزوجان معًا، عاشا في عقار رائع في إحدى ضواحي لوس أنجلوس، شاهدوا صورًا منه.

العرّاب

 

https://www.instagram.com/stories/kimkardashian/?hl=en
Kim ks playroom tour on her instagram story
Kim Kardashian Instagram
Kim Kardashian West celebrates the launch of SKIMS at Nordstrom NYC on February 05, 2020 in New York City. (Photo by Kevin Mazur/Getty Images for Nordstrom)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى