العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي ورامي عياش غزلٌ علني ومبادرة رائعة – فيديو

غزل علني بين نوال الزغبي ورامي عياش

علاقة صداقة قوية تجمع بين النجمين نوال الزغبي ورامي عياش، حيث نشر الفنان اللبناني رامي عياش فيديو عبر موقع “تويتر” وهو يؤدي على طريقته مطلع أغنية زميلته الفنانة اللبنانية نوال الزغبي “عقلي وقّف”.

خطوة عيّاش هذه جاءت كتهنئة لنوال الزغبي بصدور أغنيتها الجديدة “عقلي وقف”، وتعبير لإعجابه الشديد بها.

وعلّق عياش على الفيديو قائلاً:”  انا عقلي وقف”، وأضاف:”  مبروك يا حبيبة قلبي الاغنية الرائعة نوال الزغبي”.

يشار إلى أن الفيديو لاقى إعجاب روّاد الانترنت ، ونوال الزغبي كذلك، التي أعادت بدورها نشر الفيديو معربة عن إعجابها به وقالت:” “واو. أحبّك رامي”، وذيلت الزغبي تعليقها بإيموجي لقلوبٍ حمراء.

على صعيد آخرـ تحدّثت نوال عن تغيّر تفكيرها في أزمة فيروس كورونا على طريقة طرحها أعمالها الفنية في الفترة الأخيرة.

وعبر برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب قالت نوال أنّ كورونا دفعها للتفكير في أن تكون أحداث فيديو الأغنية على خشبة المسرح بشكل استعراضي.

وأشادت نوال بالجهد الكبير الذي قام به المخرج فادي حداد بالتعاون مع فريق عمله من أجل تنفيذ الفيديو كليب بظل أزمة كورونا مؤكدة عدم وقوع إصابات بين الفريق.

وكشفت نوال أنّها تهتم بنوعية الأغاني وليس بعددها كما أنّ فكرة طرح الألبومات لم تعد تستهوي الفنانين حالياً معترفة أنّها اكتشفت ذلك بعد طرح ألبومها الأخير قبل سنتين الذي لم ينجح منه سوى 3 أغنيات والأعمال الباقية ظُلمت.

وأضافت نوال أن طرح أغنية منفردة أمر مختلف لأنه يتم التركيز على نجاحها ويكون الجمهور راضٍ عنها أكثر من الألبومات التي لم تعد تُحقق مبيعات في ظل المنصات الإلكترونية.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى