العرّاب الفني

نسرين طافش تُقلّد إطلالة نادين نجيم فوراً.. “يا لسخرية القدر”!

نسرين طافش تُقلّد إطلالة نادين نجيم فوراً

بعد أن خطفت النجمة الجماهيرية نادين نجيم الأنظار في مختلف الدول العربية عبر مواقع التواصل بصورتها على بوستر مسلسل “عشرين عشرين” سارعت نسرين طافش لنشر صورة لها وهي ترتدي الحجاب أيضاً، مشيرةً إلى أنّه يعود إلى شخصيتها في أحد الأعمال التي تشارك فيها.

نسرين مرّة جديدة لم تسلم من بعض التعليقات، حيث لم تتمكن من أن تنال استحسان الجمهور كما فعلت نجيم التي ينتظرها الملايين سنوياً لمشاهدة أحدث أعمالها.

وفي نفس السياق، شاركت الممثلة والنجمة نادين نسيب نجيم جمهورها بوستر مسلسل عشرين عشرين عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وظهر في البوستر بطلا العمل نادين والنجم قصي خولي، لكن المفاجأة كانت بصورة نادين التي ظهرت بالحجاب وتبدو علامات الخوف والحزن واضحة على واجهها فيما قصي بدا كأحد أفراد العصابات.

من المعروف أنّ نادين تلعب في هذا العمل دور أمني ولكن لظروف معينة تضطّر للتنكر بشخصية ثانية وعلى ما يبدو هي الشخصية التي ظهرت بالحجاب.

إقرأ أيضًا: شبيهة نادين نجيم تخطف الأنظار.. ممثلة أميركية نسخة عنها – صورة

نادين أرفقت بوستر المسلسل قائلةً: “بالتوفيق للجميع مع محبتي الكبيرة لكل الطاقم من فنانين وفنيين وكل من ساهم في هذا المسلسل ولشركة الصبّاح لحرصهم على هذا العمل الخاص جداً ولقوى الأمن على تعاونهم معنا وتدريبي لإتمام هذا الدور”.

كذلك فعل قصي الذي علّقت على البوستر قائلاً: “الظاهر تسرب بوستر مسلسل ٢٠٢٠ انتظرونا بشهر رمضان الكريم 2021 بعمل مختلف حيكون انجاز مهم على صعيد مسيرتنا جميعا من شركة انتاج الى فنانين، كتّاب، فنّيين وكل مفاصل العمل الاخرى حابب اتشكر اهل حارة (الرويسات)الكرام على الحب والاهتمام يل احاطونا فيه كل فترة التصوير”.

يذكر أن العمل إنتاج شركة الصباح، إخراج فيليب أسمر، تأليف سيناريو وحوار بلال شحادات وندين جابر، وسيتم عرضه في رمضان 2021.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى