العرّاب الفنيمشاهير العرب

رحلة نجاح نانسي عجرم…”يا سلام” على 18 عاماً من النجومية!

رحلة نجاح نانسي عجرم..."يا سلام" على 18 عاماً من النجومية!

تابعنا على

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ذكرى إصدار ألبوم “يا سلام” الذي أنتج في عام 2003 وضمّ العديد من الأغاني الناجحة ومن بينها “أخاصمك آه”، و”يا سلام” و”ياي سحر عيونو”.

وبمناسبة مرور 18 عامًا على طرح هذا الألبوم، نشرت نانسي على صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”، مقطعًا مصورًا يُظهر صورًا منه، وعلقت قائلة: “يا سلام صار عمره 18 سنة.. شو أكتر أغنية حبيتوها من الألبوم؟”.

“يا سلام” يُعتبر من أهم المحطات في مشوار نانسي، ومعه كانت الإنطلاقة لرحلتها نحو نجومية لا حدود لها في الوطن العربي والعالم، فحققت أغنياته أوسع إنتشار لفنان عربي حينها، كما بيعت كل نسخاته من المتاجر الموسيقية في ظاهرة أولى من نوعها بعالم الإنتاج الموسيقي في ذاك الوقت.

وشكّلت الكليبات التي صوّرتها نانسي من “يا سلام” لأغنيات “أخاصمك آه”، و”يا سلام” و”ياي سحر عيونو”، نقطة تحوّل بعالم الأغنيات العربية المصوّرة، فكانت مع كل عمل تُصدره تتحوّل سريعًا إلى حديث الشارع العربي، حتى باتت تستحوذ على أكبر اهتمام من الجمهور ووسائل الإعلام العربية والأجنبية.

إقرأ أيضًا: وصية نانسي عجرم لبناتها تكشف عن طبيعة شخصيتها..تعرّف إليها!

جمهورها استرجعوا في الساعات الماضية ذكرياتهم معه، فنشروا مقاطع فيديو لهم وهم يستمعون إلى أغنياتهم المفضلة من الألبوم.

نفيد بالذكر أن ألبوم “يا سلام” ضمّ 8 أغنيات وهي: “أخاصمك آه”، و”نسيتو جرحو”، و”ياي”، و”إنت وبس”، و”يا سلام”، و”أحلى جو”، و”عينا ترى”، و”إنت”، و”أشكر ابلي”.

ونانسي بصدد طرح الألبوم العاشر لها خلال الفترة المقبلة، وكانت قد صرّحت مؤخرًا أنها انتهت من تسجيل كل أغنياته.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى