العرّاب الفني

اليسا تهاجم رجال السياسة وتلقنّهم درساً لن ينسوه أبداً!

إليسا بهجوم عنيف على رجال السياسة!

تابعنا على

شنّت الفنانة اللبنانية اليسا هجوماً عنيفاً على رجال السياسة في لبنان ومن ضمنهم وزير الصحة اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن وبعض النواب والمسؤولين اللبنانيين على خلفية أزمة فيروس كورونا الذي يشهدها البلد وآخرها الفضيحة التي حصلت بتلقي بعض النواب لقاح الفيروس في مجلس النواب.

إقرأ أيضاً: إليسا تُطلق العدّ العكسي…ما المفاجأة التي تُحضّرها؟

إليسا بهجوم عنيف على حمد حسن، وكتبت:”حقيقة انا بعد ما شفت ممارسة و وقاحة وكذب وزير الصحة وبعض النواب والمسؤولين صار عندي شك حتى بصحة الأرقام الكبيرة لأعداد المصابين بكورونا وحتى باللي ماتوا وكيف ماتوا”.

على صعيد آخر، جرأة كبيرة تحدّثت بها الفنانة اللبنانية اليسا في الحلقة الثالثة من سلسلة “البودكاست” التي ينشرها تطبيق أنغامي في كل اسبوع حيث تناولت موضوع استغلال الدين في السياسة.

وقالت أنّ المسؤولين في لبنان الذين وصلوا إلى السلطة على دماء 150 ألف شهيد في الحرب الأهلية وبالتأكيد لن يرف لهم جفن على 200 شهيد سقطوا في انفجار بيروت، لا زالوا يستغلون الدين من أجل مصالحهم السياسية.

وتأسّفت لكون هناك الكثير من الأشخاص حتى اليوم يُصدّقون هؤلاء المسؤولين ويدافعون عنها دون أي اعتبار للأزمة الإقتصادية والمصاعب التي يواجهها الناس.

ورفضت أن يتم إقناع الناس ببناء دولة عن طريق الدين مشيرة إلى أنّ الوطنيّة أخلاق ووجّهت رسالة شديدة اللهجة للطبقة السياسية بانّهم لا يملكون ذلك.

وطالبتهم بالتوقف عن التحجج بالدين من أجل خلق الفتن والحقد بين الشعب مؤكدة أنّهم وسّعوا الهوّة بين الناس ودمّروا المستقبل عن طريق غسيل الدماغ.

وعبّرت عن غضبها من إرسال الشباب اللبناني إلى بلد آخر للموت تحت مسمّى الدين واضطر النّاس للتطرّف ثم تم اتهامهم بالإرهاب.

العرّاب

 

اليسا السياسة

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى