العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بوراك أوزجيفيت يضع رأسه على جسد رجل عاري..ورطة سبّبت له فضيحة!

بوراك أوزجيفيت يضع رأسه على جسد رجل عاري

أثارت صورة بوراك أوزجيفيت عاري ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شاركها مع متابعيه عبر خاصية الستوري ويظهر فيها بجسدٍ رشيق ورياضي.

وفي التفاصيل تعرّض الممثل التركي  لحملة انتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن خدع الجميع بنشر صورة له لاستعراض جسده

[advertise]

ويظهر بوراك من خلال الصورة وهو يرتدي المايوه على البحر وأعاد نشرها عبر حسابه قبل أن يقوم بحذفها بعد اكتشاف الجمهور خداعه لهم.

الصورة هي لرأس بوراك لكن الجسد ليس له بل معدّل على طريقة الفوتوشوب كي يظهر من خلالها بجسد رياضي مميّز.

[advertise]

 

إقرأ أيضًا: بوراك أوزجيفيت يفقد السيطرة على نفسه ومسلسله في خطر!

 

وكانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لبطلي مسلسل “حب أعمى” الممثل التركي بوراك والممثلة نسليهان أتاغول وأثارت الكثير من الجدل.

الصورة التي انتشرت يظهر من خلالها نسليهان وبوراك وهما مقرّبين من بعضهما جداً الأمر الذي طرح تساؤلات حول لقائهما.

[advertise]

اللافت أنّ الصورة نشرها صحافي تركي وعاد وحذفها بعد أن تم الكشف عن كونها معدّلة على طريقة الفوتوشوب لكنها كانت قد انتشرت بشكل واسع.

وقد نقلت مواقع صحافية تركية عن شعور نسليهان بالانزعاج بسبب الصورة المفبركة وأكّدت المواقع أنهما لم يلتقيا من بعد المسلسل الذي جمعهما.

على صعيد آخر، يستمر عرض المسلسل التركي “المؤسس عثمان” عبر الشاشة الكبيرة في تركيا وهو من بطولة الممثل التركي بوراك أوزجيفيت بموسمه الجديد.

إقرأ أيضًا: فلاديمير بوتين يمتلك مقتنيات باهظة الثمن.. لن تصدّق ما ستقرأه – صور

ويحقق المسلسل التركي نسب مشاهدة عالية مع تصاعد الأحداث في الجزء الثاني حيث حصدت الحلقة 41 معدل عالي في نسب المشاهدة بما يُقارب 13.80 وهو رقم نادراً ما يحصل عليه أي عمل.

ويتلقى بوراك بطل العمل إشادات كبيرة حول أدائه لهذه الشخصية حيث انهالت عليه التعليقات من كل حدب وصوب من محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان بوراك قد ظهر بلوك جديد حيث تخلى عن شعره الطويل ليبدو مختلفًا جدًا عن ما هو كان عليه في الجزء الأول مرتديًا الزي الخاص بالشخصية مع حمله السيف.

الجدير ذكره أن بوراك يلعب دور “السلطان عثمان” مؤسس الدولة العثمانية وهو استكمال لمسلسل “قيامة أرطغرل”.

العرّاب

 

 

بوراك أوزجيفيت عاري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى