العرّاب الفنيمشاهير العرب

جورج وسوف غاضب.. ينتظر دوره منذ شهر وهؤلاء سبقوه!

جورج وسوف غاضب والسبب كورونا!

تابعنا على

جورج وسوف غاضب.. ينتظر دوره منذ شهر وما حصل معه معيب!

أعرب سلطان الطرب الفنان جورج وسوف عن استيائه من البلبلة الحاصلة جراء إعطاء لقاحات كورونا لأشخاص معينة على حساب أشخاص آخرين بحاجة لها أكثر لافتاً إلى أن الإنسان ينبغي أن يتبع الإجراءات القانونية في هذا السياق.

وأعلن عبر على حسابه على “تويتر” أنه ينتظر منذ أكثر من شهر دوره لتلقي اللقاح وقال: “والله مش عيب الانسان يلتزم بالقانون والاجراءات، انا تسجلت على المنصة وناطر من اكتر من شهر انو يوصل دوري باللقاح. ما حدا احسن من حدا”.

وسوف عبّر بطريقة غير مباشرة عن غضبه من تلقيح بعض رجال السياسة في لبنان دون أن يستوفوا الشروط المطلوبة، مؤكداً أنّ على الجميع انتظار دوره واحترام القانون.

يذكر أن وسوف كان أوضح في وقت سابق تصريحه الذي انتشر مؤخراً عن رفضه عادة تكسير الصحون لأنّ هناك الكثير من الأشخاص في سوريا يعانون من الجوع.

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم مع حماتها والجمهور يطلب لها الدعاء.. هل سبق أن شاهدتها؟

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع فايسبوك: “ببداية هالسنة بدي اتشكر كل الصحفيين يللي واكبوا اخباري هالشهر وكتبوا عن صاحي الليل وعن حفلة دبي وعن حلقة رأس السنة ولكن، عندي عتب على نوعين من الصحافيين”.

وتابع:

“الصحفي يللي بيسمع غلط او بقرر يكتب غير يللي بيسمعو لسبب في نفسه”.

وأضاف:

“الصحفي يللي بينقل الخبر دون التأكد منه. مثلاً موضوع رفضي لكسر الصحون بحلقة رأس السنة لانو في ناس جوعانة هالكلام صحيح ولكن انا ما حددت انو الناس بسوريا جوعانة. حديثي عن الانسان بيتخطى المكان انا فنان بحس بالناس كلها ولما غني بغني لاسعادها كلها”

وكان جورج قد قال أنه يرفض عادة تكسير الصحون والتي يتبعها البعض، معتبرًا إياها نوعًا من السفه والعيب وبه حرمانية، لأن هناك أناسًا جائعين في العالم ومحتاجين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى