العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلاف هنا الزاهد وتامر حسني حديث الجمهور.. إليكم التفاصيل الجديدة!

خلاف تامر حسني وهنا الزاهد

تابعنا على

إنتشرت منذ أيام أخبار تحدثت عن توتر العلاقة بين  هنا الزاهد وتامر حسني  وذلك على خلفية تدخل الأخير وطلبه إلغاء عرض حكاية “متخصصة” من مسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر” الذي يعرض حالياً، لأن موضوع الحكاية يشبه موضوع فيلمه الجديد “مش أنا”.

وبعد هذه الضجة، كشف مؤلف الحكاية إيهاب بليبل عدم صحة هذه الأخبار، وقال في تصريح لموقع “المصري اليوم”، أن السبب وراء استبدال الحلقات هو تسليم الحكاية متأخرا مما اضطر صناع العمل لتبديل الحلقات.

إقرأ أيضاً: تامر حسني يُشعل قلب بسمة برومانسيته..مشهدٌ كأنّه من الأفلام

وأضاف:”للأسف كل الكلام اللي انتشر مش حقيقي، التاجيل كان بسبب تسليم الحلقات مصورة في وقت متأخر، وده خلي القناة تستبدل حكاية المتخصصة بحكاية الجريمة لا تفيد”.

على صعيد آخر، سببت صورة نشرتها الممثلة المصرية هنا الزاهد ضجة كبيرة بعد أن ظهرت من خلالها بمراحل متقدمة من الحمل الأمر الذي فاجأ الجمهور.

الصورة تلقت عليها هنا الكثير من التعليقات التي تساءلت حول حقيقة حملها والبعض الآخر قال أنها من كواليس تصويرها أحد الأعمال الفنية.

هنا كانت قد تعاقدت مؤخراً على فيلم إلى جانب الممثل مينا مسعود في تجربته السينمائية الأولى في مصر ومن المتوقع أن تكون هذه الصورة من العمل.

كما تواصل هنا تصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر”تقدم فيه 9 شخصيات مختلفة، من خلال 9 حكايات منفصلة ويكون بطلها أمام هنا الزاهد فنان مختلف.

العرّاب

 

 

هنا الزاهد وتامر حسني

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى