العرّاب الفنيمشاهير العرب

رانيا يوسف تتحوّل إلى راقصة…وابنها أكبر منها! – فيديو

رانيا يوسف تتحوّل إلى راقصة!

تابعنا على

كشفت الممثلة المصرية رانيا يوسف عن الفرق بين شخصيتها الحقيقية وبين دورها كراقصة  في مسلسل ” مملكة إبليس” الذي شاركت وسيبدأ عرضه قريباً.

وفي فيديو نشرته رانيا عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر قالت عن الفرق بين رانيا وشخصية حنية:

” رانيا ماكنتش رقاصة قبل كده، فبقت رقاصة في حنية”.

 

وكشفت أنّ الفارق الوحيد أنّها أم لابنتين أعمارهما 18 و15 سنة، بينما حنية أم لولد واحد وعلقت بطريقة ساخرة:

” الولد اللي جايبينه كبير عليا شوية… خالد أنور”.

إقرأ أيضًا:رانيا يوسف ضد الزواج وتشجّع على المساكنة..هكذا أثارت الجدل مجدداً!

وأكّدت أنّ “حنية” تُفكر بطريقة واقعية بينما هي كرانيا تفكيرها عاطفي والتشابه الأكبر بينهما هو كونهما والدة تحرص على مصلحة أبنائها.

“مملكة إبليس” بدأ عرضه من يعرض من الأحد إلى الخميس عبر شاشة قناة MBC1 من تأليف محمد أمين راضي، إخراج خالد موسى، ويشارك في بطولته غادة عادل، أحمد داود، محمود الليثي، إيمان العاصي، سلوى خطاب، صبري فواز، محمد جمعة، خالد أنور وأسماء جلال.

على صعيد آخر، فاجأت الممثلة المصرية رانيا يوسف الجمهور بتصريح أنّها ضد الزواج وذلك في مقابلة جديدة لها ضمن برنامج “ليلة الخميس”.

رانيا أكدت أنّها تُفضّل الحب دون زواج، ما اعتبره البعض أنّها تشجّع على المساكنة، واعتبرت أنّ فكرة الزواج غير ناجحة إذا لم يكن هناك حب من الطرفين وقبول بعيوب الآخر من كل منهما ويكون أكثر نضجا إذا حصل بعد سن الثلاثين.

كما قالت رانيا يوسف :”لو حبيت هكمل قصة حب من غير جواز، وأنصح البنات ميتجوزوش قبل سن الثلاثين، الواحد بيبقى أنضج وأعقل، وعارف هو عايز إيه، لأن الجواز مش ناجح خالص مبدئيا”.

مع العلم ان الحلقة ليست جديدة وقد عرضت قبل حوالي شهر إلاّ أنّ هذا التصريح أعيد إلى الواجهة من جديد وتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المعروف أنّ رأي رانيا يوسف ضد الزواج ليس الأول من ناحية إثارة الجدل، إقرأ أيضاً كيف توّعد أحد الإعلاميين بفضحها من هنا.

العرّاب

 

رانيا يوسف راقصة

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى