العرّاب الفنيمشاهير تركيا

زوج بيرين سات يضعها في موقف محرج…والجمهور يسخر منها!

زوج بيرين سات يضعها في موقف محرج!

تابعنا على

لم يكن كنان دوغلو زوج بيرين سات يدري أنّ معايدته لها في يوم ميلادها ستتحوّل إلى موجة سخرية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كنان نشر عدة صور لهما معاً ووجّه لها رسالة رومانسية قال فيها:

” أحبك يا ذات العيون الطحلبية…لحسن الحظ أنك ولدتي وتقاطعت طرقنا..لتكن الحياة صعبة بقدر ما تشاء سنحولها إلى مهرجان معاً..يا جميلة الجميلات لتكن روحك دائماً سعيدة ومطمئنة”.

 

لكن هذا الكلام المؤثر جداً والذي يدل على حب كبير يحمله زوج بيرين سات  لم يمر مرور الكرام وتم تداوله بطريقة صادمة.

إقرأ أيضًا: بيرين سات وزوجها بوضع حميمي جداً بعد فترة على خلافهما – صورة

فقد علّق الجمهور على وصف ” يا ذات العيون الطحلبية” وسخروا من هذا التعبير الذي اعتبروه لا يمثل المناسبة.

لكن ما لا يعرفه هؤلاء أنّ هذا الوصف يُعدّ غزلاً في اللغة التركية وفي حال قام هؤلاء بالبحث على هذا التعبير على موقع “غوغل” سيعلمون أنّه يقصد عينا بيرين الخصراء.

هذا الثنائي الذي رافقته الشائعات منذ سنوات حول انفصالهما ووصولهما إلى الطلاق نتيجة مشاكل عديدة بينهما لكنهما تخطياها.

على صعيد آخر، بعد سنوات طويلة من الخلاف، عايدت الممثلة التركية بيرين سات حماتها سربيل بمناسبة عيد ميلادها من خلال رسالة عبر خاصية القصص القصيرة على أنستغرام.

بيرين نشرت صورتها مع والدة زوجها وقالت: “عيد ميلاد سعيد، لحسن الحظ أنك ولدت”.

هذا الكلام جاء بعد سنوات طويلة من الخلافات بين الطرفين بسبب عدم موافقة سربيل على مواقف بيرين العلنية المعارضة لسياسة الرئيس التركي أردوغان حتى أنها لم تحضر زفافهما كما تداولت الصحافة التركية في وقتها.

اللافت في الامر أن كنان دوغلو زوج بيرين نشر صوراً من احتفال عيد الميلاد الخاص بوالدته لكن بيرين لم تكن موجودة في الصور الأمر الذي لم يمر مرور الكرام عند الجمهور.

خلاف بيرين مع والدة زوجها ليس جديداً، فمع اندلاع شرارة شائعات انفصال بيري وزوجها في الفترة الماضية، قيل أن والدة كنان هي أحد الأسباب التي كادت تؤدي إلى طلاق الزوجين إلى جانب مشاكل عدم القدرة على الإنجاب وهذا ما جعل معايدة بيرين لحماتها غير عادية

 

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى