العرّاب الفنيشاشة

ضرب آسر ياسين بسبب فتاة..كسر كلمتها فكان مصيره مؤلماً!

آسر ياسين يتعرض للضرب بسبب فتاة

أثار خبر ضرب آسر ياسين ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كشف للمرة الأولى عن موقف غريب حصل معه في مراهقته، مشيراً إلى أنه تعرض للضرب المبرح من قبل مجموعة شباب بينما كان يقابل إحدى الفتيات المعجب بها.

وقال ياسين، أنه في أحد الأيام، طلب من والدته الخروج من المنزل لكنها رفضت، إلا أنه أصرّ وخرج دون علمها لمقابلة الفتاة، ثم فوجئ بخمسة أشخاص لا يعرفهم يجتمعون حوله ويبرحونه ضرباً أمام تلك الفتاة، بدون أن يعرف سبب تلك “العلقة”، وبعدها اكتشف أن هؤلاء الأشخاص ضربوه من طريق الخطأ إذ اعتقدوه شخصاً آخر.

[advertise]

إقرأ أيضاً: آسر ياسين:”لن أقبل عروضاً تُسيء للعرب…ورفضتُّ المشاركة في هوليوود”

وأضاف خلال حلوله ضيفاً على برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، أن هذا الأمر حصل معه لأنه خرج دون موافقة والدته، ووعدها بأن لا يكسر كلمتها مرة أخرى.

يذكر أن آسر ياسين قدم عدداً هائلاً من الأعمال الفنية الناجحة، التي تنوعت بين التلفزيونية و السينمائية ، فمن أبرز أعماله السينمائية “تراب الماس” و ” صاحب المقام ” و” أولاد رزق 2″ ، اما أنجح المسلسلات التي شارك بها ” 30 يوم ” و ” بـ100 وش” و غيرها.

[advertise]

على صعيد آخر، فاجأ الممثل المصري آسر ياسين الجمهور عندما كشف عن رفضه العديد من العروض التي تلقاها من أجل المشاركة في أعمال في هوليوود.

آسر قال أنّه لا يريد أن يخضع لتصنيفات هوليوود فيما يخص العرب حتى لو كان يشرف عليها أكبر المخرجين هناك مؤكداً أنه ليس نادماً.

وكشف آسر أنه تلقى عروضاً تخدم تلك التصنيفات لكنه رفضها ولن يقبل المشاركة في مثل هذه الأعمال حتى لو كانت أفلاماً هامة.

وأضاف آسر أنّه يفضل المشاركة في أعمال تُظهر صورة جيّدة عن العرب وليس إظهارهم كإرهابيين وأكد أنه يُفضل أن يصل للعالمية من خلال فيلم مصري.

آسر قال أنّه تم حصره بالأدوار الحادة لسنوات إلى أن جاء مسلسل “ب 100 وش” ليظهر مواهبه الكوميدية من خلاله ويحقق نجاحاً كبيراً.

العرّاب

 

ضرب آسر ياسين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى